فى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكامازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكن

أبو العزائم يرد على إسلام بحيري: التراث الصوفي الدرع الواقي للإسلام

   -  
قال الشيخ علاء أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية وعضو المجلس الأعلى للطرق الصوفية: إن ما يدعيه إسلام بحيرى من موت التراث الصوفى كلام فارغ، مشيرا إلى أن التراث الصوفى سيظل ليوم الدين الدرع الواقى للإسلام.

وتابع: "لو نجح البحيرى في ادعاءاته بأن التراث الصوفى مات كما قال، سيبدأ في مرحلة جديدة، وهي التشكيك في فروض الإسلام والعبادات وأداء المناسك".

واستطرد: "بحيري يسير في طريق أمثاله من السلفيين الذين يهاجمون الصوفية على الفاضى والمليان فأمثاله يريدون هدم الدين بالكامل"، مشيرا إلى أن آراء البحيري لا تخدم إلا أعداء الأمة الذين يمهدون الطريق للمتطرفين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة