ضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكامازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظار

حلاوتهم زينهم: "كنت بشتري فينو للولاد.. وبسأل على جهاز بنتي"

   -  
"حلاوتهم زينهم: "كنت بشتري فينو للولاد.. وبسأل على جهاز بنتي""

قالت حلاوتهم زينهم إبراهيم، التي أصيبت في انفجار "الدرب الأحمر"، إنها كانت تشتري طلبات منزلية لبيتها.

وأضافت حلاوتهم، خلال تقرير بث ببرنامج "اليوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية سارة حازم على شاشة "dmc": "كنت بجيب فينو للمدرسة للولاد ليا ولجارتي، وملاحظتش وجود حاجة، والشارع كان طبيعي".

واستطردت: "فوجئت إن فيه حاجة فرقعت وبعدين الدنيا ضلمت، وصحيت والأهالي بيفوقوني وجابولي حاجتي واتصلت بجارتي وقلتلها الحقيني أنا بموت عشان رقمها كان آخر رقم عندي".

وأشارت إلى أنها سمعت الأهالي يقولون إن أنبوبة انفجرت ولم يكن يعلم أحد أنه انفجار، متابعة "بنتي هتتجوز في شهر 9 وكنت بسأل على أسعار جهازها".

وأوضحت: "كنت شغالة قبل كدا بس قعدت من الشغل عشان بنتي الصغيرة تعبانة وعندها مشاكل في إديها، وجوزي شغال (زنجوغراف) بيعمل كروت نحاس".

وأصدرت وزارة الداخلية بياناً، الإثنين الماضي، أعلنت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة.

وذكرت الوزارة في البيان: "في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة في محافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري في الدرب الأحمر، إذ حاصرته قوات الأمن وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد ضابط من الأمن الوطني برتبة مقدم، وأمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين اثنين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة، وأحد ضباط الأمن العام".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة