"الزراعة" تنصح مزارعى العنب تطبيق برنامج المكافحة للمحصول لزيادة الإنتاجتكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صور

حبس ساقطة أنشأت صفحة لاستقطاب «زبائنها» بـ200 جنيه في دار السلام

-  
أمر عمرو عاشور، وكيل أول نيابة دار السلام، بحبس ساقطة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بممارسة أعمال الدعارة في دار السلام.

وكانت معلومات وردت لرجال مباحث الآداب بقسم شرطة دار السلام تفيد قيام فتاة بممارسة أعمال الدعارة مع راغبي المتعة مقابل 200 جنيه في الساعة، تم تشكيل فريق بحث للتحري عن صحة المعلومات، وتبين قيام "إيناس"، بإنشاء صفحة على إحدى مواقع الإنترنت لاستقطاب راغبى ممارسة الدعارة والاتفاق معهم وتحديد المكان لممارسة الدعارة مقابل 200 جنيه في الساعة.

بتقنين الإجراءات القانونية تم الدفع بأحد العناصر السرية، والذي تمكن من استدراجها إلى منطقة دار السلام بحجة ممارسة أعمال الدعارة معها في إحدى الشقق، تم القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بإنشاء صفحة على مواقع الإنترنت لاستقطاب راغبي المتعة الجنسية مقابل 200 جنيه في الساعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة