«فلتاؤس» يبكي عقب الحكم بإحالة أوراقه للمفتينص قرار رئيس المحكمة بإحالة المتهمين بقتل «إبيفانيوس» للمفتيرفض طعن هشام جنينة على حكم «القضاء الإداري» بإعفائه من منصبهتأجيل محاكمة المعزول في «اقتحام الحدود» لجلسة 28 فبرايرصرف أجهزة فحص السكر مجانا للمرضى بشمال سيناءهاني أبو ريدة: إلغاء كأس مصر "مستحيل"أبو ريدة يتحدث عن أزمة الأهلي وبيراميدز152 ناديا يحضرون عمومية اتحاد الكرة .. وغياب الاهلي وللزمالكابوريدة يكشف طريقة تحديد ممثلي مصر في دوري الابطال الموسم المقبلفيديتش.. يحذر مانشستر يونايتد من تحركات محمد صلاحمؤمن زكريا يرد على تصريحات نادي أحدزمالك 2002 يهزم بين السرايات "بقرار إداري" في بطولة الجيزةدلع جسمك.. الاستحمام بالمياه الدافئة يعزز الصحة ويقى من الأمراض23 ألف شاب وفتاة بكفر الشيخ يتقدمون للحصول على 900 وظيفة مؤقتة بـ"التعليم" |صور"مميش" يغادر موسكو إلى كوريا الجنوبية لحضور ملتقى الأعمال المصري الكوريلحل مشكلة النظافة.. الجيزة تنشئ محطة مناولة جديدة بأوسيم بالتعاون مع وزارة البيئةالسجن المشدد 15 سنة لشقيقين قتلا مواطنا وأصابا آخر بالفيوممحكمة النقض تؤيد المؤبد لـ3 متهمين بقضية حرق كنيسة فى كرداسةبدء التحضير لتصوير الجزء الثاني من فيلم The Greatest showman لهيو جاكمانحمدي الكنيسي: 6 مواد في قانون النقابة سبب استقالتي من "الإعلاميين"

الإبقاء على هيئتي "الصحافة والإعلام" وحذف "إلغائهما" من تعديل الدستور

   -  
الدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر

كتب- أحمد علي:

قال الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إنه لا مانع لدى الائتلاف من الإبقاء على كل من الهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام، وحذف مقترحات إلغائهم بالتعديلات الدستورية المقترحة من جانب نواب الائتلاف.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الخميس، المخصصة للتصويت على مبدأ تعديل الدستور، بعدما طالب النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام، بالإبقاء على الهيئتين؛ لأنهما يديران أموال الدولة، وبقاءهما لا يتعارض مع وجود وزير إعلام.

وقال القصبي: "استمعت إلى الأسباب والحيثيات، التي عرضها النائب أسامة هيكل، بشأن الهيئتين، وبعد مراجعة اختصاصاتهما وأهدافهما، أعلن أنه لا مانع لدينا من الإبقاء عليهما".

وبدوره، دعا الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، إلى تصويت النواب على مبدأ تعديلات الدستور المقدمة، مع حذف مقترح تعديل المادتين المتعلقتين بالهيئتين.

يذكر، أن ائتلاف دعم مصر، تقدم بعدد من التعديلات لمواد الدستور، من بينها، إلغاء المادتين، المتعلقتين، بإنشاء هيئتي الصحافة والإعلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة