غير الكركديه.. 7 مشروبات لها مفعول السحر في "انخفاض ضغط الدم"وزير النقل يتابع أعمال تطوير طريق القاهرة -أسيوط الصحراويالأمم المتحدة للسكان: معدل النمو السكاني في مصر وصل لـ 3.5%.. فيديوالعاهل السعودي يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبيةتوصيل المرافق لـ 272 مصنعا بمجمع عرب العوامر تمهيدا لطرحها للشباب بأسيوطمحافظ البحر الأحمر يبحث سبل زيادة السائحين مع كبرى شركات السياحة والسفر فى صربياالسيسي يستقبل رئيس رومانيا في شرم الشيخشاهد باقتحام الحدود: الشهيد محمد مبروك ضبط وثيقة بخط مرسى لدخول إسرائيل سيناءالسيسى يبحث مع نظيره الروماني فى شرم الشيخ تعزيز التعاون الثنائىتأجيل إعادة محاكمة مرسى بـ"اقتحام الحدود الشرقية" لـ 28 فبرايرمطالب بريطانية لتيريزا ماى بإعادة الطيران إلى شرم الشيخالسيسي يستقبل الملك سلمان بمطار شرم الشيخ للمشاركة بالقمة العربية الأوروبيةبيراميدز ينضم للزمالك والأهلي ويغيب عن عمومية اتحاد الكرةتعرف علي الجهاز الفني المعاون لحسام حسن في سموحة6 ملايين جنيه تمنع مشاركة أكرم وحمدي وريان مع الجونة أمام الأهلي .. غداساري يتحدث عن حظ جوارديولا مع مانشستر سيتيالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين بيرنلي وتوتنهام في البريميرليججوارديولا عن برناندو سيلفا: النجم الأبرز في فريقيالكهرباء تبشر المواطنين: سيتم النظر لجميع المباني العشوائية لتوصيل العدادات لهاالسيسي يستقبل نظيره الروماني.. ويؤكد: تطلع مصر لتعزيز أطر التعاون الثنائي

صور حصرية من كواليس فيلم ويل سميث الجديد Bad boys

-  
ويل سميث

شوهد النجم العالمي ويل سميث اثناء تصوير أحد مشاهد الاكشن الصعبة من أحداث فيلمه الجديد Bad boys في ولاية جورجيا الامريكية.

وظهر "سميث" مع النجم العالمي مارتن لورانس خلال المشهد وهما يلقيان القبض على شخص كان يسوق دراجته النارية "موتوسيكل"، فيما يحمل سميت في الصور التي نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية مسدس.

وكان ويل سميث ومارتن لورانس سبق وقدما الجزء الاول من 15 عامًا، ثم الجزء الثاني الذي تعود أحداثه لشرطيين مغامرين مايك وماركوس عادا لمواجهة المجرمين من جديدولديهم مهمة خطيرة هذه المرة وعليهم التعامل بحذر مع عصابة المخدرات التي لا تتعامل إلا بالعنف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة