منظمة التحرير الفلسطينية: الاحتلال يستغل الانتخابات لتوسيع الاستيطانترامب يقيم في فندق ماريوت خلال قمة هانويارتفاع قتلى انفجار بمصنع شمالي الهند إلى 11شخصاالديموقراطيون يتحركون في الكونجرس لإنهاء حالة الطوارىء التي أعلنها ترامبترقب خروج مزيد من المحاصرين في شرق سوريا.. وحاجة ماسّة للمساعدات الانسانيةنساء "الخلافة" من "زوجات" جهاديين إلى "مقاتلات" شرساتمنظمة حقوقية في ليبيا تطالب الجنايات الدولية بملاحقة الصادق الغريانيالشافعي: تصنيع أقمار "كيوسات" لتدريب الطلاب والباحثين قريباالقوات الفنزويلية تطلق الغاز لتفريق مظاهرة أمام جسر حدودي مع كولومبيابيل جيتس: نسعى لنشر فكرة اللحوم الصناعية والحمامات التكنولوجية بالدول الفقيرةالملك سلمان يصل مطار شرم الشيخ للمشاركة فى القمة العربية الأوروبيةشاهد بـ"اقتحام الحدود": جيش الإسلام نفذ حادث "القدسيين" لإحداث فتنة طائفيةحبس المتهمين فى واقعة قتل شاب المحلة 15 يوما على ذمة التحقيقالنقض تلغى عقوبة الإعدام وتستبدلها بالمؤبد لمتهمين بـ"خلية وجدى غنيم"لإلغاء بند الـ8 سنوات.. اكتمال النصاب القانوني لعمومية اتحاد الكرة.. وغياب الأهليأول رد فعل من مؤمن زكريا بعد تصريح الإصابة الخطيرةاختبار طبي لثنائي الزمالك لتحديد موقفهما من لقاء بترو أتلتيكومدرب بترو أتلتيكو: واثق من الفوز على الزمالكفي مثل هذا اليوم.. حجب أول مجلة أدبية وموسوليني يؤسس الفاشيةدراسة حديثة: غسول الفم يحفز الخلايا السرطانية

محافظ الجيزة: طلاء 50 عقارا بكل حي ومركز ومدينة كمرحلة أولى

   -  
كلّف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باتخاذ 50 عقارا على مستوى كل وحدة محلية كمرحلة أولى في تطبيق قرار طلاء المباني باللون الموحد بالمشاركة مع الجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى والشركات الخاصة والأهالي لسرعة إنجاز الأعمال.

أعلن راشد أن أول حى ومركز ومدينة سينتهى من أعمال طلاء المباني التي تم رصدها سيتم منحه مكافأة مالية للعاملين به تشجيعًا لهم على إنجاز الأعمال للبدء في اختيار مبان أخرى لطلائها في المراحل المقبلة مؤكدًا أنه سيتابع من على أرض الواقع أعمال الطلاء ونسب تنفيذ الأعمال.

تكليفات المحافظ جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور كافة القيادات التنفيذية حيث وجه المحافظ باختيار الألوان اللائقة وهى ألوان البيج بدرجاته وهى التي تعكس طبيعة المحافظة الاثرية وفتح كل سبل التعاون مع الأهالي لإنجاح منظومة العمل.

وكما كلف المحافظ بحصر المبانى ذات الخطورة الملاصقة للمدارس سواء كانت أسوارا أو عقارات أو مبانى أو منشآت جار إنشاؤها وذلك لاتخاذ اللازم حيالها من إجراءات تكفل سلامة الطلاب والمواطنين، موجها الإدارات الهندسية بكل وحدة محلية بالمرور الدوري على العقارات الصادر لها تراخيص والكائنة بجوار المدارس للتأكد من مطابقتهم للتراخيص الصادرة واتخاذهم كل سبل الأمان اللازمة حفاظا على حياة المارة من المواطنين والطلاب والعقارات الملاصقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة