هاني أبو ريدة: إلغاء كأس مصر "مستحيل"أبو ريدة يتحدث عن أزمة الأهلي وبيراميدز152 ناديا يحضرون عمومية اتحاد الكرة .. وغياب الاهلي وللزمالكابوريدة يكشف طريقة تحديد ممثلي مصر في دوري الابطال الموسم المقبلفيديتش.. يحذر مانشستر يونايتد من تحركات محمد صلاحمؤمن زكريا يرد على تصريحات نادي أحدزمالك 2002 يهزم بين السرايات "بقرار إداري" في بطولة الجيزةدلع جسمك.. الاستحمام بالمياه الدافئة يعزز الصحة ويقى من الأمراض23 ألف شاب وفتاة بكفر الشيخ يتقدمون للحصول على 900 وظيفة مؤقتة بـ"التعليم" |صور"مميش" يغادر موسكو إلى كوريا الجنوبية لحضور ملتقى الأعمال المصري الكوريلحل مشكلة النظافة.. الجيزة تنشئ محطة مناولة جديدة بأوسيم بالتعاون مع وزارة البيئةالسجن المشدد 15 سنة لشقيقين قتلا مواطنا وأصابا آخر بالفيوممحكمة النقض تؤيد المؤبد لـ3 متهمين بقضية حرق كنيسة فى كرداسةبدء التحضير لتصوير الجزء الثاني من فيلم The Greatest showman لهيو جاكمانحمدي الكنيسي: 6 مواد في قانون النقابة سبب استقالتي من "الإعلاميين"ضبط 8 متهمين بالاتجار في السلاح والمخدرات بكفر الشيخعاجل| الملك سلمان يصل إلى شرم الشيخمحافظ البحر الأحمر يبحث زيادة السائحين مع كبرى شركات السياحة بصربيا.. صورتوفير وسائل انتقال مجانية لكبار السن والمرضى لحملة 100مليون صحة بالوادى الجديدالقائمة الكاملة لترشيحات جوائز الأوسكار 2019

تدريب أعضاء الهيئات القضائية على وسائل بديلة لتسوية منازعات الاستثمار

   -  
وقع قطاع التحكيم بوزارة العدل بروتوكول تعاون مع المعهد الملكي البريطاني للمحكمين؛ بهدف ممارسة قاعدة التحكيم على نطاق أوسع في مصر.

وأناب المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل المستشار مصطفى البهبيتى، مساعد وزير العدل لشئون التحكيم والمنازعات الدولية لتوقيع البروتوكول الذي يقضي بتدريب أعضاء الجهات والهيئات القضائية على الوسائل البديلة لتسوية منازعات الاستثمار مثل التحكيم والوساطة والتفاوض.

ويساهم ذلك في تعزيز ممارسة التحكيم في مصر بالعنصر البشرى المؤهل بقدر كاف من الدراية والكفاءة للعمل بالمراكز والمعاهد التحكيم الدولية وجذب المزيد من تلك المعاهد؛ بهدف إيجاد آلية مقبولة دوليًا لتسوية المنازعات بين المستثمرين من أجل تشجيع الاستثمار وجذب الاستثمارات الدولية.

ويذكر أن مقر المعهد الملكي البريطاني للمحكمين بمصر يمارس نشاطه منذ 20 عامًا، ويضم في عضويته 16 ألف عضو من 133 دولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة