شاهد باقتحام الحدود: الشهيد محمد مبروك ضبط وثيقة بخط مرسى لدخول إسرائيل سيناءالسيسى يبحث مع نظيره الروماني فى شرم الشيخ تعزيز التعاون الثنائىتأجيل إعادة محاكمة مرسى بـ"اقتحام الحدود الشرقية" لـ 28 فبرايرمطالب بريطانية لتيريزا ماى بإعادة الطيران إلى شرم الشيخالسيسي يستقبل الملك سلمان بمطار شرم الشيخ للمشاركة بالقمة العربية الأوروبيةبيراميدز ينضم للزمالك والأهلي ويغيب عن عمومية اتحاد الكرةتعرف علي الجهاز الفني المعاون لحسام حسن في سموحة6 ملايين جنيه تمنع مشاركة أكرم وحمدي وريان مع الجونة أمام الأهلي .. غداساري يتحدث عن حظ جوارديولا مع مانشستر سيتيالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين بيرنلي وتوتنهام في البريميرليججوارديولا عن برناندو سيلفا: النجم الأبرز في فريقيالكهرباء تبشر المواطنين: سيتم النظر لجميع المباني العشوائية لتوصيل العدادات لهاالسيسي يستقبل نظيره الروماني.. ويؤكد: تطلع مصر لتعزيز أطر التعاون الثنائيبالصور.. شاروبيم يتفقد مشروع إنشاء جراج متعدد الأدوار بالمنصورةبدء أنشطة جامعة الطفل بجامعة الزقازيق اليومرئيس البياضية: مخاطبة وزير المالية لتجديد عقود تجار شادر الخضرافتتاح مشغل لتدريب الفتيات مجانا على الحياكة بالعاشرلجنة "الوفد" في اطسا بالفيوم تناقش افتتاح مقرات جديدةسفارة مصر بفرنسا تنظم حفلا لفرقة أوبرا القاهرة فى العاصمة باريسسفير مصر ووزيرة السياحة التشيكية يفتتحان جناح مصر فى "براج الدولى للسياحة"

فوز ريال مدريد على أياكس بدوري أبطال أوروبا يتصدر عناوين الصحف الإسبانية

   -  

تصدر فوز فريق ريال مدريد الأسباني على مضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندي (2-1) أمس الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، عناوين الصحف الأسبانية، الصادرة اليوم الخميس
.
وعنونت صحيفة (ماركا) المدريدية: "تحملوا كالأبطال"، مع صورة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وهو يحتفل مع زميله البرازيلي فينيسيوس بالهدف الأول للملكي.. وأبرزت الصحيفة في عنوان فرعي، أن أياكس "جعل الريال يعاني".

كما أشارت الصحيفة إلى أن تقنية الفيديو "تستهل مشوارها في التشامبيونز ليج، بإلغاء صحيح لهدف سجله الهولنديون"..ولفتت (ماركا) أيضا إلى أداء "فينيسوس العظيم"، و"سرجيو راموس الإمبراطوري"، مذكرةً بأن مدافع الملكي لن يشارك في مباراة الإياب، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وعلى الجهة الأخرى، شككت الصحف الكتالونية في صحة قرار حكم اللقاء، معتبرةً أن الـ(VAR) "أنقذ" الريال.. واختارت صحيفة (سبورت) لصفحتها الرئيسية سؤالا يقول: "والآن ماذا ستقولون عن الـ(VAR)؟"، مشيرة إلى أن هذه التقنية "أنقذت الريال حين تعثر حظه أمام أياكس".. وأضافت أن "هذا القرار المثير للجدل منح الريال أجنحة، وسمح له بالرد أمام أياكس، الذي كان متألقا لكن ساذج في نفس الوقت".

كما أبرزت الصحيفة الكتالونية أداء لاعب أياكس، ماتياس دي ليخت، الذي تشير العديد من التقارير إلى اهتمام برشلونة بضمه.. وبصورة له وأخرى لمهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دي سيلفا، أكدت في عنوان أسفل صفحتها الرئيسية "دي ليخت: نعم، نيمار: لا"..

ونقلت الصحيفة تصريحات رئيس البارسا، جوسيب ماريا بارتوميو، حين قال "إننا نتابعه (دي ليخت) منذ وقت، إنه لاعب مثير للإعجاب".. كما أشار بارتوميو إلى أن لاعب برشلونة السابق، نيمار "لم يذكر مطلقا أنه يرغب في العودة، وبي إس جي لا يريد بيعه، لذلك فإن عودته ليست ممكنة".

ومن جانبها، أشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أيضا إلى دور الـ(VAR)، في مباراة أمس، معتبرةً أن هذه التقنية "أنقذت" الميرينجي.. وأضافت الصحيفة أن حكم الفيديو المساعد "ألغى هدف التقدم 1-0 لأياكس، الذي كان متفوقا لكنه افتقر للقبضة الحاسمة، التي أظهرها بنزيما وأسينسيو".

أما الجزء الأكبر من الصفحة الرئيسية، فخصصته الصحيفة للاعب برشلونة، صامويل أومتيتي، الذي عاد للتدريبات بعد فترة طويلة من الإصابة.. وأبرزت أن الفرنسي "يريد أن يلعب"، مشيرةً إلى أنه "برغم عدم حصوله على الإذن الطبي حتى الآن، يتطلع المدافع للعب بعض الدقائق، السبت المقبل في الليجا، أمام بلد الوليد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة