سفارة مصر بفرنسا تنظم حفلا لفرقة أوبرا القاهرة فى العاصمة باريسسفير مصر ووزيرة السياحة التشيكية يفتتحان جناح مصر فى "براج الدولى للسياحة"صور ..نادي شيكو يكرم أبو ريدة بعد الحصول على أمم أفريقياإنبى يستعيد ثلاثى القوة الضاربة أمام المصرىمنظمة التحرير الفلسطينية: الاحتلال يستغل الانتخابات لتوسيع الاستيطانترامب يقيم في فندق ماريوت خلال قمة هانويارتفاع قتلى انفجار بمصنع شمالي الهند إلى 11شخصاالديموقراطيون يتحركون في الكونجرس لإنهاء حالة الطوارىء التي أعلنها ترامبترقب خروج مزيد من المحاصرين في شرق سوريا.. وحاجة ماسّة للمساعدات الانسانيةنساء "الخلافة" من "زوجات" جهاديين إلى "مقاتلات" شرساتمنظمة حقوقية في ليبيا تطالب الجنايات الدولية بملاحقة الصادق الغريانيالشافعي: تصنيع أقمار "كيوسات" لتدريب الطلاب والباحثين قريباالقوات الفنزويلية تطلق الغاز لتفريق مظاهرة أمام جسر حدودي مع كولومبيابيل جيتس: نسعى لنشر فكرة اللحوم الصناعية والحمامات التكنولوجية بالدول الفقيرةالملك سلمان يصل مطار شرم الشيخ للمشاركة فى القمة العربية الأوروبيةشاهد بـ"اقتحام الحدود": جيش الإسلام نفذ حادث "القدسيين" لإحداث فتنة طائفيةحبس المتهمين فى واقعة قتل شاب المحلة 15 يوما على ذمة التحقيقالنقض تلغى عقوبة الإعدام وتستبدلها بالمؤبد لمتهمين بـ"خلية وجدى غنيم"لإلغاء بند الـ8 سنوات.. اكتمال النصاب القانوني لعمومية اتحاد الكرة.. وغياب الأهليأول رد فعل من مؤمن زكريا بعد تصريح الإصابة الخطيرة

روما يُحصن موهبته نيكولو زانيولو من غريمه يوفنتوس

   -  
نيكولو زانيولو

بدأت إدارة نادي روما الإيطالي، في تحصين النجم الشاب نيكولو زانيولو، خشية تعرضه للإغراءات من جانب كبار أندية القارة العجوز.

وذكر موقع (كالتشيو ميركاتو) أن روما بدأ خطوات تجديد عقد زانيولو، خشية المحاولات التي قد يتعرض لها اللاعب، خاصة من الغريم يوفنتوس.

ويمتلك زانيولو، عقدًا مع روما يمتد حتى عام 2023، بعد انتقاله من إنتر ميلان مطلع الموسم الجاري، ويتقاضى 700 ألف يورو كراتب سنوي.

وقرر روما، تجديد عقد اللاعب لمدة عام إضافي لينتهي في عام 2024، مع زيادة راتبه السنوي ليصل إلى مليوني يورو بجانب الحوافز المادية.

وأصبح من أولويات مونشي المدير الرياضي لروما، ورئيس النادي جيمس بالوتا إبقاء اللاعب، وجعله قائدًا مستقبليا لنادي العاصمة الإيطالية.

وخطف زانيولو، البالغ من العمر 19 عامًا الأضواء، بعدما سجل هدفي روما في الفوز أمام بورتو بنتيجة (2-1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة