هاني أبو ريدة: إلغاء كأس مصر "مستحيل"أبو ريدة يتحدث عن أزمة الأهلي وبيراميدز152 ناديا يحضرون عمومية اتحاد الكرة .. وغياب الاهلي وللزمالكابوريدة يكشف طريقة تحديد ممثلي مصر في دوري الابطال الموسم المقبلفيديتش.. يحذر مانشستر يونايتد من تحركات محمد صلاحمؤمن زكريا يرد على تصريحات نادي أحدزمالك 2002 يهزم بين السرايات "بقرار إداري" في بطولة الجيزةدلع جسمك.. الاستحمام بالمياه الدافئة يعزز الصحة ويقى من الأمراض23 ألف شاب وفتاة بكفر الشيخ يتقدمون للحصول على 900 وظيفة مؤقتة بـ"التعليم" |صور"مميش" يغادر موسكو إلى كوريا الجنوبية لحضور ملتقى الأعمال المصري الكوريلحل مشكلة النظافة.. الجيزة تنشئ محطة مناولة جديدة بأوسيم بالتعاون مع وزارة البيئةالسجن المشدد 15 سنة لشقيقين قتلا مواطنا وأصابا آخر بالفيوممحكمة النقض تؤيد المؤبد لـ3 متهمين بقضية حرق كنيسة فى كرداسةبدء التحضير لتصوير الجزء الثاني من فيلم The Greatest showman لهيو جاكمانحمدي الكنيسي: 6 مواد في قانون النقابة سبب استقالتي من "الإعلاميين"ضبط 8 متهمين بالاتجار في السلاح والمخدرات بكفر الشيخعاجل| الملك سلمان يصل إلى شرم الشيخمحافظ البحر الأحمر يبحث زيادة السائحين مع كبرى شركات السياحة بصربيا.. صورتوفير وسائل انتقال مجانية لكبار السن والمرضى لحملة 100مليون صحة بالوادى الجديدالقائمة الكاملة لترشيحات جوائز الأوسكار 2019

بعد اقترابها من 3 ملايين مشاهدة.. حمادة هلال يكشف سبب رعبه من "أشرب شاى"

-  

أكد حمادة هلال سعادته بردود الفعل التى تلقاها منذ طرح أغنية "أشرب شاى" التى طرحت مؤخراً، حين صرح لليوم السابع قائلا: رغم النجاح الذى حققته الأغنية إلا أننى كنت مرعوبا للغاية خلال الفترة الماضية أثناء الاستعداد لطرحها لسبب أقلقنى جداً، وهو اعتماد الأغنية برمتها على إفيه، وبالتالى كان عندى حالة من التخوف من ألا يعجب الناس به ولا يلقى قبولاً منهم، وبالتالى لا تحقق الأغنية ما حققته من أصداء.

حمادة هلال استكمل تصريحاته بقوله: الأغانى التى تعتمد على إفيه بهذا الشكل لا تحتمل الوسط فإما أن تحقق النجاح أو لا تلقى قبولاً، وهو ما أقلقنى طيلة الأيام الذى عملنا خلالها على الأغنية بصحبة أوكا وأورتيجا، وهو التخوف الذى أسعدنى لأننى كنت أعتبره قلقا صحيا.

جدير بالذكر أن كليب أغنية "أشرب شاى" اقترب من تحقيق 3 ملايين مشاهدة فى مدة قصيرة، كما نالت ردود فعل واسعة من جانب جمهوره الذى حرص على التفاعل معها من خلال فيديوهات عديدة انتشرت عبر السوشيال ميديا مع الأغنية، الذى يتعاون فيها حمادة هلال مع الثنائى أوكا وأورتيجا للمرة الأولى فى مشوارهم، كما ينشغل حمادة هلال خلال الوقت الحالى بتصوير مسلسل "ابن اصول" الذى يخوض به السباق الرمضانى خلال رمضان المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة