شاهد باقتحام الحدود: الشهيد محمد مبروك ضبط وثيقة بخط مرسى لدخول إسرائيل سيناءالسيسى يبحث مع نظيره الروماني فى شرم الشيخ تعزيز التعاون الثنائىتأجيل إعادة محاكمة مرسى بـ"اقتحام الحدود الشرقية" لـ 28 فبرايرمطالب بريطانية لتيريزا ماى بإعادة الطيران إلى شرم الشيخالسيسي يستقبل الملك سلمان بمطار شرم الشيخ للمشاركة بالقمة العربية الأوروبيةبيراميدز ينضم للزمالك والأهلي ويغيب عن عمومية اتحاد الكرةتعرف علي الجهاز الفني المعاون لحسام حسن في سموحة6 ملايين جنيه تمنع مشاركة أكرم وحمدي وريان مع الجونة أمام الأهلي .. غداساري يتحدث عن حظ جوارديولا مع مانشستر سيتيالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين بيرنلي وتوتنهام في البريميرليججوارديولا عن برناندو سيلفا: النجم الأبرز في فريقيالكهرباء تبشر المواطنين: سيتم النظر لجميع المباني العشوائية لتوصيل العدادات لهاالسيسي يستقبل نظيره الروماني.. ويؤكد: تطلع مصر لتعزيز أطر التعاون الثنائيبالصور.. شاروبيم يتفقد مشروع إنشاء جراج متعدد الأدوار بالمنصورةبدء أنشطة جامعة الطفل بجامعة الزقازيق اليومرئيس البياضية: مخاطبة وزير المالية لتجديد عقود تجار شادر الخضرافتتاح مشغل لتدريب الفتيات مجانا على الحياكة بالعاشرلجنة "الوفد" في اطسا بالفيوم تناقش افتتاح مقرات جديدةسفارة مصر بفرنسا تنظم حفلا لفرقة أوبرا القاهرة فى العاصمة باريسسفير مصر ووزيرة السياحة التشيكية يفتتحان جناح مصر فى "براج الدولى للسياحة"

إحالة مخرج سينمائي للمحاكمة بسبب فيلمي «مفتش آثار وبهنسة» (مستند)

-  
أحالت النيابة الإدارية للثقافة في القضية رقم 251 لسنة 60 قضائية عليا مخرج سينمائي للمحاكمة التأديبية بعد ثبوت ارتكابه مخالفات مالية وإدارية جسيمة ترتب عليه الإضرار بالمال العام.

وكشفت التحقيقات أن محمد مرزوق نايل، مخرج سينمائي لم يؤد العمل المنوط به بدقة وأمانة قبل إحالته للمعاش وسلك مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب لوظيفته ولم يحافظ على ممتلكات الجهة التي يعمل بها وارتكب ما من شأنه المساس بحق من الحقوق المالية للدولة.

وتبين من أوراق القضية أن المخالف لم يلتزم بالسيناريو الخاص بفيلم مفتش آثار مما ترتب عليه وجود مشاهد غير مكتملة ونقص عدد من اللقطات داخل المشهد الواحد، مما تسبب في خروج عمل درامي غير مفهوم المعنى رغم إنفاق مبلغ 94 ألف جنيه من ميزانية الفيلم.

كما جاء بتقرير الاتهام أن المخرج استعمل الإمكانيات الخاصة بفيلم مفتش آثار لتصوير عمل آخر باسم (بهنسة) رغم عدم وجود تعاقد أو اتفاق مع مخرج الفيلم. إحالة مخرج سينمائي للمحاكمة بسبب فيلمي «مفتش آثار وبهنسة» (مستند)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة