حمدي الكنيسي: 6 مواد في قانون النقابة سبب استقالتي من "الإعلاميين"ضبط 8 متهمين بالاتجار في السلاح والمخدرات بكفر الشيخعاجل| الملك سلمان يصل إلى شرم الشيخمحافظ البحر الأحمر يبحث زيادة السائحين مع كبرى شركات السياحة بصربيا.. صورتوفير وسائل انتقال مجانية لكبار السن والمرضى لحملة 100مليون صحة بالوادى الجديدالقائمة الكاملة لترشيحات جوائز الأوسكار 2019وزير التموين: معايير حذف الدعم لن تمس أصحاب المعاشاتالكنيسي: لم أتقدم باستقالتي طمعا في الترشح بانتخابات "الإعلاميين"وزير التموين: توسيع منافذ السلع التموينية لوصول الدعم للمستحقينالبرلمان يوافق على مواد إصدار "الدفع غير النقدي"وزير التعليم العالي: تعاقدنا مع الصين لتجميع أقمار صناعية مصرية بنسبة 100%البرلمان يرفع اعمال الجلسة العامة"مستقبل وطن" عن القمة العربية الأوروبية: "مصر عادت لدورها الريادي"وزير التموين: مخزون السكر يكفي 5 أشهر والقمح لـ4"ضم مدد الشيخوخة والعجز بصندوق واحد".. اتفاقية جديدة يقرها البرلمان بين مصر واليونانعبدالعال: استثناء رئيس الوزراء لبعض المناطق من تطبيق الدفع الإلكتروني مرفوضغير الكركديه.. 7 مشروبات لها مفعول السحر في "انخفاض ضغط الدم"وزير النقل يتابع أعمال تطوير طريق القاهرة -أسيوط الصحراويالأمم المتحدة للسكان: معدل النمو السكاني في مصر وصل لـ 3.5%.. فيديوالعاهل السعودي يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية

إحالة كبير المحاسبين بـ«تنمية الطاقة الجديدة والمتجددة» للمحاكمة

-  
أحالت النيابة الإدارية في القضية رقم 66 لسنة 61 قضائية عليا كبير المحاسبين بهيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة للمحاكمة لحصوله على مبالغ مالية من إحدى الشركات الخاصة دون سند قانوني.

وأكد تقرير الاتهام أن ماجد فؤاد عطية، كبير المحاسبين بهيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة بدرجة (مدير عام) لم يؤد العمل المنوط به بأمانة، وسلك مسلكًا معيبًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة.

وتبين من أوراق القضية أن المخالف حصل على مبلغ 2000 جنيهًا من مندوب شركة مودرن موتورز مقابل استلام عدد 8 سيارات نيسان دبل كبير دون سند من القانون، ولم يقم بإثبات استلام المبلغ المالي من مسئول الشركة.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهم للمحكمة التأديبية العليا، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية. إحالة كبير المحاسبين بـ«تنمية الطاقة الجديدة والمتجددة» للمحاكمة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة