انطلاق فعاليات مجلس الأعمال المصرى السعودى بحضور ممثلين للشركات بالمملكةمصرع طفلة أصيبت برش خرطوش خلال مشاجرة فى الوراق«فلتاؤس» يبكي عقب الحكم بإحالة أوراقه للمفتينص قرار رئيس المحكمة بإحالة المتهمين بقتل «إبيفانيوس» للمفتيرفض طعن هشام جنينة على حكم «القضاء الإداري» بإعفائه من منصبهتأجيل محاكمة المعزول في «اقتحام الحدود» لجلسة 28 فبرايرصرف أجهزة فحص السكر مجانا للمرضى بشمال سيناءهاني أبو ريدة: إلغاء كأس مصر "مستحيل"أبو ريدة يتحدث عن أزمة الأهلي وبيراميدز152 ناديا يحضرون عمومية اتحاد الكرة .. وغياب الاهلي وللزمالكابوريدة يكشف طريقة تحديد ممثلي مصر في دوري الابطال الموسم المقبلفيديتش.. يحذر مانشستر يونايتد من تحركات محمد صلاحمؤمن زكريا يرد على تصريحات نادي أحدزمالك 2002 يهزم بين السرايات "بقرار إداري" في بطولة الجيزةدلع جسمك.. الاستحمام بالمياه الدافئة يعزز الصحة ويقى من الأمراض23 ألف شاب وفتاة بكفر الشيخ يتقدمون للحصول على 900 وظيفة مؤقتة بـ"التعليم" |صور"مميش" يغادر موسكو إلى كوريا الجنوبية لحضور ملتقى الأعمال المصري الكوريلحل مشكلة النظافة.. الجيزة تنشئ محطة مناولة جديدة بأوسيم بالتعاون مع وزارة البيئةالسجن المشدد 15 سنة لشقيقين قتلا مواطنا وأصابا آخر بالفيوممحكمة النقض تؤيد المؤبد لـ3 متهمين بقضية حرق كنيسة فى كرداسة

مصرع مزارع وفني صدمهما قطاران ببنها وقليوب

-  
لقي فني ومزارع مصرعهما، حيث صدمهما قطاران على خط السكك الحديدية "القاهرة – الإسكندرية" في حادثين منفصلين ببنها وقليوب.

ونقلت الجثتان للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثث عقب مناظرة مفتش الصحة والطب الشرعي.

وفي بنها تلقى العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها بلاغا من عمليات النجدة باصطدام قطار بأحد الأشخاص ووفاته بناحية قرية سندنهور دائرة المركز.

وأُخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال عبور سعيد م س "فني" حاصل على دبلوم صناعي ومقيم دائرة قسم أول بنها شريط السكة الحديد مترجلًا من مكان غير مخصص لعبور المشاة اصطدم به قطار "القاهرة _الإسكندرية"، مما أدى لوفاته في الحال والجثة عبارة عن أشلاء، ونقلت لمشرحة مستشفى بنها العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة ولم يسفر الحادث عن تعطل بحركة سير القطارات.

وفي قليوب تبلغ للعميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب من مستشفى قليوب التخصصى بوصول "عرفة ع ز" مزارع مصاب بجروح متهتكة بجميع أنحاء الجسم وكسر بقاع الجمجمة ونزيف من الأنف والفم ونزيف بالمخ، وتوفى عقب وصوله المستشفى متأثرا بإصابته.

وانتقل المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين أنه حال عبور المتوفى شريط السكة الحديد بناحية قرية كفر أبو جمعة – دائرة المركز من مكان غير مخصص لعبور المشاة اصطدم به القطار رقم 1208 "الإسكندرية -القاهرة"؛ مما أدى لوفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

وبسؤال شقيق المتوفى "إبراهيم ع ز" أيد ما جاء بالفحص، وأضاف بأن شقيقه كان في زيارة لأحد أصدقائه بناحية قرية كفر أبو جمعة، ولم يشتبه في وفاة شقيقه جنائيًا، ولم ينتج عن الحادث ثمة تعطل بحركة سير القطارات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 852 إداري مركز قليوب لسنة 2019م، وجار العرض على النيابة العامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة