محكمة النقض تؤيد المؤبد لـ3 متهمين بقضية حرق كنيسة فى كرداسةبدء التحضير لتصوير الجزء الثاني من فيلم The Greatest showman لهيو جاكمانحمدي الكنيسي: 6 مواد في قانون النقابة سبب استقالتي من "الإعلاميين"ضبط 8 متهمين بالاتجار في السلاح والمخدرات بكفر الشيخعاجل| الملك سلمان يصل إلى شرم الشيخمحافظ البحر الأحمر يبحث زيادة السائحين مع كبرى شركات السياحة بصربيا.. صورتوفير وسائل انتقال مجانية لكبار السن والمرضى لحملة 100مليون صحة بالوادى الجديدالقائمة الكاملة لترشيحات جوائز الأوسكار 2019وزير التموين: معايير حذف الدعم لن تمس أصحاب المعاشاتالكنيسي: لم أتقدم باستقالتي طمعا في الترشح بانتخابات "الإعلاميين"وزير التموين: توسيع منافذ السلع التموينية لوصول الدعم للمستحقينالبرلمان يوافق على مواد إصدار "الدفع غير النقدي"وزير التعليم العالي: تعاقدنا مع الصين لتجميع أقمار صناعية مصرية بنسبة 100%البرلمان يرفع اعمال الجلسة العامة"مستقبل وطن" عن القمة العربية الأوروبية: "مصر عادت لدورها الريادي"وزير التموين: مخزون السكر يكفي 5 أشهر والقمح لـ4"ضم مدد الشيخوخة والعجز بصندوق واحد".. اتفاقية جديدة يقرها البرلمان بين مصر واليونانعبدالعال: استثناء رئيس الوزراء لبعض المناطق من تطبيق الدفع الإلكتروني مرفوضغير الكركديه.. 7 مشروبات لها مفعول السحر في "انخفاض ضغط الدم"وزير النقل يتابع أعمال تطوير طريق القاهرة -أسيوط الصحراوي

ضبط أدمن صفحة تسريب امتحانات الثانوية العامة

-  
ضبط مسئول صفحة شاومينج لتسريب الامتحانات بالشرقيةنجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإعلانه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن تزوير المحررات الرسمية وتسريب امتحانات الثانوية العامة.

ورصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات نشر مستخدم حساب مسمى (تزوير شهادات ميلاد) بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، مشاركات تتضمن الإعلان عن تزوير المحررات الرسمية والشهادات الجامعية وغيرها من المستندات، وكذا شهادات الماجستير والدكتوراه مقابل مبلغ مالي قدره (1500 جنيه مصرى).

وأسفرت جهود البحث من خلال الفحص الفنى وجمع المعلومات والتحريات أن مستخدم الحساب "زياد. م"، وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، استهدف المذكور وضبطه بمحل إقامته.

وبالفحص والتفتيش تم ضبط جهاز لاب توب المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها.

كما تبين إنشاء وإدارة المتهم صفحة باسم (شاومينج لحجز امتحانات ثانوية عامة للعام الدراسي الحالي) يوهم من خلالها متابعيه من العامة على صفحته بقدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة نظير مبالغ مالية.

وبمواجهة المتهم المذكور اعترف بارتكابه الواقعة بغرض الاستفادة ماديًا، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق. ضبط أدمن صفحة تسريب امتحانات الثانوية العامة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة