بدء التحضير لتصوير الجزء الثاني من فيلم The Greatest showman لهيو جاكمانحمدي الكنيسي: 6 مواد في قانون النقابة سبب استقالتي من "الإعلاميين"ضبط 8 متهمين بالاتجار في السلاح والمخدرات بكفر الشيخعاجل| الملك سلمان يصل إلى شرم الشيخمحافظ البحر الأحمر يبحث زيادة السائحين مع كبرى شركات السياحة بصربيا.. صورتوفير وسائل انتقال مجانية لكبار السن والمرضى لحملة 100مليون صحة بالوادى الجديدالقائمة الكاملة لترشيحات جوائز الأوسكار 2019وزير التموين: معايير حذف الدعم لن تمس أصحاب المعاشاتالكنيسي: لم أتقدم باستقالتي طمعا في الترشح بانتخابات "الإعلاميين"وزير التموين: توسيع منافذ السلع التموينية لوصول الدعم للمستحقينالبرلمان يوافق على مواد إصدار "الدفع غير النقدي"وزير التعليم العالي: تعاقدنا مع الصين لتجميع أقمار صناعية مصرية بنسبة 100%البرلمان يرفع اعمال الجلسة العامة"مستقبل وطن" عن القمة العربية الأوروبية: "مصر عادت لدورها الريادي"وزير التموين: مخزون السكر يكفي 5 أشهر والقمح لـ4"ضم مدد الشيخوخة والعجز بصندوق واحد".. اتفاقية جديدة يقرها البرلمان بين مصر واليونانعبدالعال: استثناء رئيس الوزراء لبعض المناطق من تطبيق الدفع الإلكتروني مرفوضغير الكركديه.. 7 مشروبات لها مفعول السحر في "انخفاض ضغط الدم"وزير النقل يتابع أعمال تطوير طريق القاهرة -أسيوط الصحراويالأمم المتحدة للسكان: معدل النمو السكاني في مصر وصل لـ 3.5%.. فيديو

قيادات "مازيراتي" : طرح طراز رياضي جديد في 2020

   -  
شركة مازيراتي
كتب- محمود أمين :

شهد مقر شركة "مازيراتي" لصناعة السيارات لقاء "هيرالد جاي ويستر"، الرئيس التنفيذي للشركة، "بالما كوستي"، المستشارة الحكومية للأنشطة الإنتاجية في إقليم إميليا رومانيا؛ كما حضر اللقاء "جيان كارلو موزاريلّي"، عمدة مودينا؛ بالإضافة إلى ممثلي النقابات لمناقشة مستقبل مصنع "مازيراتي" في مودينا.

وبحسب بيان رسمي صادر من " مازيراتي "، أكدت هذه الاجتماعات على الرسالة الاستراتيجية للمصنع التي نصت عليها خطة "مجموعة فيات كرايسلر آوتوموبيلز" الصناعية عام 2018، والتي تُعاد مراجعتها حالياً، حيث سيتم تخصيص المصنع لإنتاج السيارات الرياضية عالية الأداء التي تحمل علامة "مازيراتي" والتي تمارس نشاطها في مودينا منذ عام1939.

وأشار البيان إلي أن هذه الخطوة ستساعد على توظيف خبرات فريق إنتاج سيارات "مازيراتي" التي تتطلب إمكانيات ودورة تصنيع خاصة تضم الابتكار والحرفية مع الاهتمام الصارم بالتفاصيل وتطبيق أعلى معايير الجودة .

كما تتضمن الخطة تحديث وتجديد خطوط الانتاج بدءاً من الخريف القادم، وسيتم خلال النصف الأول من العام المقبل إطلاق أول النماذج الإنتاجية لطراز جديد كلياً من سيارات "مازيراتي" الرياضية.

وشدد الرئيس التنفيذي على الدور المحوري لمصنع مودينا ضمن خطة "مازيراتي" الصناعية 2018 - 2022؛ وأكد استمرار الانتاج وتطبيق الخطة التي تسعى لتحديث وتجديد خطوط الإنتاج تمهيداً لإطلاق الطرازات الجديدة.

Maserati-Modena-Plant-2

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة