هاني أبو ريدة: إلغاء كأس مصر "مستحيل"أبو ريدة يتحدث عن أزمة الأهلي وبيراميدز152 ناديا يحضرون عمومية اتحاد الكرة .. وغياب الاهلي وللزمالكابوريدة يكشف طريقة تحديد ممثلي مصر في دوري الابطال الموسم المقبلفيديتش.. يحذر مانشستر يونايتد من تحركات محمد صلاحمؤمن زكريا يرد على تصريحات نادي أحدزمالك 2002 يهزم بين السرايات "بقرار إداري" في بطولة الجيزةدلع جسمك.. الاستحمام بالمياه الدافئة يعزز الصحة ويقى من الأمراض23 ألف شاب وفتاة بكفر الشيخ يتقدمون للحصول على 900 وظيفة مؤقتة بـ"التعليم" |صور"مميش" يغادر موسكو إلى كوريا الجنوبية لحضور ملتقى الأعمال المصري الكوريلحل مشكلة النظافة.. الجيزة تنشئ محطة مناولة جديدة بأوسيم بالتعاون مع وزارة البيئةالسجن المشدد 15 سنة لشقيقين قتلا مواطنا وأصابا آخر بالفيوممحكمة النقض تؤيد المؤبد لـ3 متهمين بقضية حرق كنيسة فى كرداسةبدء التحضير لتصوير الجزء الثاني من فيلم The Greatest showman لهيو جاكمانحمدي الكنيسي: 6 مواد في قانون النقابة سبب استقالتي من "الإعلاميين"ضبط 8 متهمين بالاتجار في السلاح والمخدرات بكفر الشيخعاجل| الملك سلمان يصل إلى شرم الشيخمحافظ البحر الأحمر يبحث زيادة السائحين مع كبرى شركات السياحة بصربيا.. صورتوفير وسائل انتقال مجانية لكبار السن والمرضى لحملة 100مليون صحة بالوادى الجديدالقائمة الكاملة لترشيحات جوائز الأوسكار 2019

«الطقس السئ» يغلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة

   -  
موجة من الطقس السيئ بالإسكندرية مصحوبة برياح شديدة وارتفاعًا في منسوب الأمواج.، ما أدى لغلق بوغاز الإسكندرية، ووقف حركة الملاحة البحرية بميناءي الإسكندرية والدخيلة، 5 أكتوبر 2013. - صورة أرشيفية

قررت سلطات ميناء الإسكندرية، صباح الخميس، غلق بوغاز مينائى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء حالة الطقس التي ضربت المدينة مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، فيما توقفت أعمال الصيد بالميناء الشرقى وكافة سواحل المدينة.

ومن جانبه، قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن الرصدة الجومائية أكدت تجاوز سرعة الرياح لـ 30 عقدة وارتفاع الأمواج لأكثر من 3 أمتار، مشيرًا إلى أن إغلاق البوغاز جاء حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء لضمان سلامة الملاحة البحرية.

وأوضح المتحدث باسم ميناء الإسكندرية، أن عمليات الشحن والتفريغ بالسفن المتراكية على الأرصفة تجري بصورة طبيعية، مؤكدا على جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة لتلقي أي بلاغات أو إشارات استغاثة من السفن.

ووجه اللواء بحري مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إدارات الميناء المختلفة بتوخي الحذر واتباع إرشادات الأمن والسلامة أثناء عمليات الشحن والتفريغ، حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

يشار إلى أن سواحل الإسكندرية من المتوقع أن تستقبل نوة «الشمس الصغيرة»، نهاية الأسبوع المقبل، والتي تستمر 3 أيام ويصاحبها رياح غربية وأمطار غزيرة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة