«فلتاؤس» يبكي عقب الحكم بإحالة أوراقه للمفتينص قرار رئيس المحكمة بإحالة المتهمين بقتل «إبيفانيوس» للمفتيرفض طعن هشام جنينة على حكم «القضاء الإداري» بإعفائه من منصبهتأجيل محاكمة المعزول في «اقتحام الحدود» لجلسة 28 فبرايرصرف أجهزة فحص السكر مجانا للمرضى بشمال سيناءهاني أبو ريدة: إلغاء كأس مصر "مستحيل"أبو ريدة يتحدث عن أزمة الأهلي وبيراميدز152 ناديا يحضرون عمومية اتحاد الكرة .. وغياب الاهلي وللزمالكابوريدة يكشف طريقة تحديد ممثلي مصر في دوري الابطال الموسم المقبلفيديتش.. يحذر مانشستر يونايتد من تحركات محمد صلاحمؤمن زكريا يرد على تصريحات نادي أحدزمالك 2002 يهزم بين السرايات "بقرار إداري" في بطولة الجيزةدلع جسمك.. الاستحمام بالمياه الدافئة يعزز الصحة ويقى من الأمراض23 ألف شاب وفتاة بكفر الشيخ يتقدمون للحصول على 900 وظيفة مؤقتة بـ"التعليم" |صور"مميش" يغادر موسكو إلى كوريا الجنوبية لحضور ملتقى الأعمال المصري الكوريلحل مشكلة النظافة.. الجيزة تنشئ محطة مناولة جديدة بأوسيم بالتعاون مع وزارة البيئةالسجن المشدد 15 سنة لشقيقين قتلا مواطنا وأصابا آخر بالفيوممحكمة النقض تؤيد المؤبد لـ3 متهمين بقضية حرق كنيسة فى كرداسةبدء التحضير لتصوير الجزء الثاني من فيلم The Greatest showman لهيو جاكمانحمدي الكنيسي: 6 مواد في قانون النقابة سبب استقالتي من "الإعلاميين"

شاهد.. تظاهرات طلابية من أجل المناخ في مدينة بروكسل

   -  

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" لقطات من تظاهر آلاف الشبان والشابات من طلاب المرحلة الثانوية في مدينة بروكسل، اليوم، للمطالبة بسياسة محلية أكثر طموحا في مجال حماية البيئة ومحاربة آثار التغير المناخي.

ورفع المشاركون القادمون من مختلف أنحاء البلاد لافتات وشعارات تطالب الطبقة السياسية البلجيكية بالتحرك بشكل أكثر جدية لحماية المناخ، والتوقف عن عمليات الشد والجذب السياسي التي تضر بهذا الملف.

وأشار منظمو المظاهرة التي حملت عنوان "شباب من أجل المناخ"، مطالبين الحكومة بـ"إعلان مخطط واضح وملزم يمنع ارتفاع درجة حرارة الأرض".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة