هاني أبو ريدة: إلغاء كأس مصر "مستحيل"أبو ريدة يتحدث عن أزمة الأهلي وبيراميدز152 ناديا يحضرون عمومية اتحاد الكرة .. وغياب الاهلي وللزمالكابوريدة يكشف طريقة تحديد ممثلي مصر في دوري الابطال الموسم المقبلفيديتش.. يحذر مانشستر يونايتد من تحركات محمد صلاحمؤمن زكريا يرد على تصريحات نادي أحدزمالك 2002 يهزم بين السرايات "بقرار إداري" في بطولة الجيزةدلع جسمك.. الاستحمام بالمياه الدافئة يعزز الصحة ويقى من الأمراض23 ألف شاب وفتاة بكفر الشيخ يتقدمون للحصول على 900 وظيفة مؤقتة بـ"التعليم" |صور"مميش" يغادر موسكو إلى كوريا الجنوبية لحضور ملتقى الأعمال المصري الكوريلحل مشكلة النظافة.. الجيزة تنشئ محطة مناولة جديدة بأوسيم بالتعاون مع وزارة البيئةالسجن المشدد 15 سنة لشقيقين قتلا مواطنا وأصابا آخر بالفيوممحكمة النقض تؤيد المؤبد لـ3 متهمين بقضية حرق كنيسة فى كرداسةبدء التحضير لتصوير الجزء الثاني من فيلم The Greatest showman لهيو جاكمانحمدي الكنيسي: 6 مواد في قانون النقابة سبب استقالتي من "الإعلاميين"ضبط 8 متهمين بالاتجار في السلاح والمخدرات بكفر الشيخعاجل| الملك سلمان يصل إلى شرم الشيخمحافظ البحر الأحمر يبحث زيادة السائحين مع كبرى شركات السياحة بصربيا.. صورتوفير وسائل انتقال مجانية لكبار السن والمرضى لحملة 100مليون صحة بالوادى الجديدالقائمة الكاملة لترشيحات جوائز الأوسكار 2019

الأرصاد تكشف عن مفاجأة يوم السبت القادم .. فيديو

   -  

أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاطا للرياح بدأ منذ أمس على السواحل الشمالية والوجه البحرى وأمطار غزيرة على جميع محافظات الوجه البحرى مثل المنصورة والدقهلية وغيرها.

وأضاف "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" والمذاع عبر فضائية "دى إم سي" اليوم الخميس، أن بداية استقرار تقلبات حالة الطقس ستبدأ اعتبارا من السبت القادم.

ونوه "رئيس هيئة الأرصاد الجوية" إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار على القاهرة والجيزة من خفيفة إلى متوسطة كما أن هناك نشاطا للرياح على القاهرة قد يصل إلى حد العاصفة على الأماكن المكشوفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة