بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)مهاب مميش: وصول عائدات قناة السويس لـ 6 مليارات دولار هذا العام (فيديو)رئيس هيئة قناة السويس: 3 سفن نمنع عبورها (فيديو)هاني شاكر: «لما بكون عصبي مراتي بتقوللي عايزة اللي بيغني»جورج قرداحي: لجأت لحقن البوتوكس مرة واحد لهذا السببهاني شاكر: من رومانسيتي بطبطب على عربيتي ومليش في النحنحةزوج المصابة في حادث الدرب الأحمر يكشف حالتها الصحية (فيديو)لحظة إطلاق القمر الصناعي المصري «إيجيبت سات A» (فيديو)«المعاشات»: 300 جنيه زيادة بعد حكم إضافة 80 % من آخر 5 علاواتتسليم المعلمين عقودهم المؤقتة بعد نجاحهم في مسابقة التعيين بداية مارستفاصيل زيارة عمرو دياب لدينا الشربيني بكواليس مسلسها الجديد «زي الشمس»منة شلبي: أتمني أن تمنح الدولة جوائزها التقديرية للشباب24 عاما على رحيل «المعلم رضا».. حكاية مهندس البترول مع «الشيشة» و«وكالة البلح»محافظة بني سويف تتسلم 7 سيارات قلاب جديدة لدعم منظومة النظافةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز باتي بثلاثية بالدوري الأوروبيأول تعليق من آل الشيخ على احتمال انسحاب الأهلي أمام بيراميدز في الكأساستراحة الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. دينامو وإنتر متقدمانتركي آل الشيخ يعلق على بيان الأهلي: لا أتوقع انسحابه.. فهو فريق كبير

استراحة #ليلة_الأبطال – يونايتد (0) - (0) سان جيرمان.. كيف أضاع مبابي تلك الفرصة؟

   -  
مانشستر يونايتد - باريس سان جيرمان
يقدم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لمباراة فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان التي تقام اليوم الثلاثاء في ملعب أولد ترافورد في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ق45+3: تبديل أول ليونايتد بشكل اضطراري بمشاركة أليكسيس سانشيز بدلا من لينجارد.

ق37: دي ماريا ينفرد بدي خيا ويسدد لكن الحارس الإسباني يتألق ويمسك بالكرة لكن الحكم المساعد يشير لموقف تسلل على اللاعب الأرجنتيني.

ق29: تمريرة بينية رائعة من دراكسلر إلى مبابي الذي ضرب مصيدة التسلل ولكن تصويبته ذهبت بجوار المرمى بقليل.

ق25: إنذار لبوجبا بعد تدخله على فيراتي.

ق18: بوجبا يراوغ ببراعة ولكن سدد مباشرة وبوفون تصدى لتصويبته.

ق9: تسديدة قوية من راشفورد تصدى لها بوفون وحولها لركلة ركنية.

ق3: إنذار مبكر لماركينيوس بعد تدخله بقوة على لينجارد.

انطلاق المباراة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة