وفد من إعلام الأزهر في زيارة لمحافظة البحر الأحمرطلاب إعلام الأزهر ضيف شرف ببطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندوفرج عامر : الأخطاء التحكيمية سبب خسارة 6 مباريات ولكن بحسن نيةدورى 99..الزمالك يتعادل مع إنبي و الاهلى يفوز على الإنتاجصور.. أودي تسلم لاعبي ريال مدريد سيارتهم الجديدةرئيس رؤساء الاتحادات الأفريقية يفتتح الدورة التدريبية للترياثلون بالقاهرةالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تشيلسي ومالمو بالدوري الأوروبيبعد التغلب علي الشمس الترسانة في الصدارةمن فات قديمه: فى مئويتها.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة «جسر من الصداقة»إصابة سائق بنزيف بالمخ والصدر في حادث انقلاب سيارة بأخميمأزمة الأهلى والجبلاية تعود لـ«المربع صفر»47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديوكريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»

مؤتمر #ليلة_الأبطال - سولاري: تصريحات جوارديولا؟ ليس لدي شيء لأضيفه

   -  
سانتياجو سولاري - ريال مدريد
فضّل سانتياجو سولاري المدير الفني لـ ريال مدريد، وضع حد لتبادل التصريحات الذي جمعه بـ بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤخرا.

سولاري ظهر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي على ملعب يوهان كرويف في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وقال سولاري عند سؤاله عن تصريحات جوارديولا: "ليس لدي شيء لأضيفه".

جوارديولا صرّح في وقت سابق أن الأندية الأنجح في العقد الأخير هي: برشلونة، بايرن ميونيخ، يوفنتوس.

لاحقا رد عليه سولاري إنه استبعاد متعمد، أليس كذلك؟ على أي حال لن أدخل في صراع بشأن عقد واحد".

وشدد "ريال مدريد أفضل فريق خلال القرن الأخير وهو ما يعني أنه الأفضل في التاريخ، وهذا يعني أنه أفضل فريق بالعقد الأخير أيضا".

قبل أن يعود جوارديولا في مؤتمر صحفي لاحق لشرح أسبابه، مما استدعى سولاري إيقاف هذا السجال ورفض الإجابة عن السؤال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أياكس.

المدرب الأرجنتيني تحوّل للإشادة بقائده سيرخيو راموس: "راموس صاحب شخصية رائعة، لاعب تنافسي بشكل رهيب، ولهذا استمر طوال هذه السنوات، أتمنى أن نستمتع به في أكبر قدر من المباريات".

ومع غياب إيسكو للإصابة، انحصرت الأسئلة الجدلية في هوية مارسيلو الذي فقد مركزه الأساسي مؤخرا، فهل يدفع بالبرازيلي أم سيرخيو ريجيلون في مباراة الغد؟

سولاري يرد: "لا أستطيع الإجابة الآن، سنتدرب ومن ثم سنرى من سيشارك غدا. مارسيلو شخص ناضج، إنه القائد الثاني للفريق ورمز للنادي. يتدرب بشكل جيد حاله حال بقية المجموعة. إنه رجل عظيم، نحبه جميعا وهو يتدرب بكل بهجة يوميا".

وشدد سولاري على قوة المواجهة أمام أياكس: "آمل أن نلعب غدا مباراة بنفس جدية المواجهة الماضية قبل 3 أيام".

ريال مدريد حامل اللقب في النسخ الثلاث الماضية، يسعى لتجنب الخروج من ثمن النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 2010.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة