مصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالميةتركيا بصدد بدء التنقيب عن النفط والغاز قبالة قبرصالفلك لمولود 22 فبراير: لا تستسلم للحزن والغضبوفد من إعلام الأزهر في زيارة لمحافظة البحر الأحمر

#ليلة_الأبطال بالفيديو – كيف أضاع مبابي ذلك الهدف أمام يونايتد؟

   -  
مانشستر يونايتد - باريس سان جيرمان
كاد كيليان مبابي يسجل هدفا مباغتا في شباك مانشستر يونايتد لكن نجم باريس سان جيرمان أهدار انفرادا محققا.

ويستضيف مانشستر يونايتد منافسه باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء في ملعب أولد ترافورد في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 28 مرر دراكسلر بينية بين مدافعي يونايتد إلى مبابي الذي انفرد بحارس مرمى الشياطين الحُمر ديفيد دي خيا.

وخرج دي خيا من مرماه وسدد مبابي الكرة بيمناه لكن تصويبته مرت بجوار الملعب بقليل.

وأظهرت الإعادة احتمالية وجود مبابي في موقف تسلل لكن الحكم لم يحتسب أي شيء.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة تشهد تطبيق تقنية حكم الفيديو بعد قرار الاتحاد الأوروبي بتطبيقها في البطولة بداية من الأدوار الإقصائية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة