صور.. أودي تسلم لاعبي ريال مدريد سيارتهم الجديدةرئيس رؤساء الاتحادات الأفريقية يفتتح الدورة التدريبية للترياثلون بالقاهرةالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تشيلسي ومالمو بالدوري الأوروبيبعد التغلب علي الشمس الترسانة في الصدارةمن فات قديمه: فى مئويتها.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة «جسر من الصداقة»إصابة سائق بنزيف بالمخ والصدر في حادث انقلاب سيارة بأخميمأزمة الأهلى والجبلاية تعود لـ«المربع صفر»47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديوكريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»لطيفة تفجر شخصية هاني شاكر الكوميدية: «بنام في الصالون وقت الغضب»بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)

بروتوكول تعاون لتوفير 50 ملعب دارتس مجانا بمراكز الشباب

   -  

وقع الدكتور ماجد العزازى، رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب المدن، واللواء يحيى عبدالقادر، رئيس اتحاد الدارتس، بروتوكول تعاون، بين الاتحادين، لنشر اللعبة بين مراكز الشباب ودعم اتحاد الدارتس 50 مركز شباب بمدن الجمهورية، من أعضاء الاتحاد بملاعب وأدوات ومدربين لعبة الدارتس.

جاء ذلك بمقر الاتحاد العام لمراكز شباب المدن، بحلمية الزيتون بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأكد اللواء يحيى عبدالقادر، أن اتحاد الدارتس يسعى للانتشار فى كافة ربوع الجمهورية وأن هناك العديد من مراكز الشباب والأندية ضمن أعضاء الاتحاد، موجها الشكر لاتحاد شباب المدن على حرصها للتعاون مع الاتحاد للتوسع فى المشاركة فى بطولات اللعبة، مؤكدا أن الاتحاد، مؤكدا أن الاتحاد يستعد لتنظيم أول بطولة دولية للمسابقة في المنطقة بمرسى علم.

من جانبه قال الدكتور ماجد العزازى رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب المدن، إن مجلس ادارة الاتحاد حريص على التعاون مع اتحاد الدارتس وأن البروتوكول سيكون أولى خطوات التعاون بين الاتحادين، قائلًا "إن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى يوفر كل الدعم للاتحاد فى مسابقاته التى ينظمها.

وأضاف العزازى، أن الاتحاد تسلم مهامه فى سبتمبر الماضى، وانطلق بتنظيم الدورى الخماسي بجميع محافظات مصر للألعاب" كرة القدم - كرة اليد - كرة السلة - كرة الطائرة بنات - تنس الطاولة، معرض للمنتجات اليدوية" برعاية وزير الشباب والرياضية وشارك فى تلك الفعاليات مئات الشباب من إسكندرية لأسوان، وأن الدورى مازال مستمرا، معلنا عن العديد من الأنشطة التى سينظمها الاتحاد خلال الأيام المقبلة وجار الاعداد لها، ومنها الملتقى الأول لاتحاد مراكز شباب المدن، والذى يتم الإعداد لها من شهر ونصف حتى يخرج بالصورة التى تخرج بشباب مصر ووزارة الشباب والرياضة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة