مجلة عالمية تبرز دراسة مصرية.. "المورينجا" تحافظ على الكبد من آثار المسكناتشاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمس

مستشارة وزيرة التضامن: إغلاق حضانات فى شبرا الخيمة لتبنيها فكر تنظيم داعش

   -  

حذرت الدكتورة سحر مشهور، مستشارة وزيرة التضامن الاجتماعى، من الحضانات غير المرخصة نظرا لخطورة المناهج التربوية والتعليمية فيها، وتأثير ذلك على فكر النشء، مشيرة إلى أنه تم غلق بعض الحضانات نظراً لتبنيها منهج تنظيم داعش الإرهابى، وتابعت: "الحضانات اللى قفلناها فى شبرا الخيمة كانت بدرس منهج داعش".

 

وأضافت الدكتورة سحر مشهور، خلال حوارها ببرنامج "كل يوم"، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "ON E"، أن حضانة الأطفال أمر فى غاية الأهمية نظراً لما يترتب عليها من تكوين فكر ووجدان النشء المصرى الذى سيكون قائدا فى المستقبل، لافتة إلى أن الوزارة تعمل على تنفيذ أول 150 حضانة منزلية بالقاهرة وأسوان، متابعة: "وهذه الحضانات ستكون فى المناطق العشوائية والشعبية كونها الأقل حظاً فى الخدمات".

 

وأكدت الدكتورة سحر مشهور أن الوزارة تعمل على تطوير 6 حضانات فى حى الأسمرات الآن، كون الأسر التى تسكن هذا الحى من الشرائح الأولى بالرعاية، مضيفة: "من بينها حضانتان تعملان الآن".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة