محافظة بني سويف تتسلم 7 سيارات قلاب جديدة لدعم منظومة النظافةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز باتي بثلاثية بالدوري الأوروبيأول تعليق من آل الشيخ على احتمال انسحاب الأهلي أمام بيراميدز في الكأساستراحة الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. دينامو وإنتر متقدمانتركي آل الشيخ يعلق على بيان الأهلي: لا أتوقع انسحابه.. فهو فريق كبيرإيمري يتغنى بلاعبه الشاب ويُصرح: سعيد بما قدمه أوزيل ضد باتيبالصور.. شون مينديز يكشف عن جولته الغنائية في "أوروبا و أمريكا"مستقبل وطن ينظم ندوة للتعريف بخطورة المخدرات في كفر الشيخ .. صورأثار أسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى 6.20 صباح الغدالمتهمون بسرقة 17 سيارة: «كنا بنبيعها في كرداسة» (فيديو)حريق بجراج في عين شمس وتفحم سيارتين (فيديو)4 ذئاب بشرية يختطفون فتاة داخل «توك توك» للتحرش بها داخل زراعات طنطاجنايات الإسكندرية تعاقب متهمة بالإعدامرحلات دولية تصل أبو سمبل للاحتفال بتعامد الشمس على وجه رمسيسالقمر الصناعي المصري "إيجبت سات A" يصل مداره ويعمل بانتظاممحافظ شمال سيناء يعتذر للمواطنين بسبب أعمال الحفر في شوارع العريشهيئة كبار العلماء بالأزهر تواصل مناقشة مشروع قانون الأحوال الشخصيةلامبارد يعلق على ارتباط اسمه بتدريب تشيلسي خلفًا لـ ساريرومانيا فى قبل النهائى ببطولة المتوسط لليد بعد تغلبها علي الفريق التركياستقالة مدرب حراس كفر الشيخ عقب الخسارة من الحمام

توما يتحدث بـ"قهوة أشرف" عن أعماله الغنائية.. ويؤكد: بحب المزيكا من صغرى

   -  

استضاف الفنان أشرف عبد الباقى، ببرنامجه "قهوة أشرف" المذاع عبر شاشة قناة الحياة، المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر والموزع الموسيقى توما، حيث تحدثا عن أعمالهما الفنية.

وأشار توما إلى أن هناك فرقا بين التوزيع والتلحين، مشيرًا إلى أن اللحن يتضمن تنغيم الكلام، بينما يتضمن التوزيع توظيف الآلات. 

وأشار توما إلى أن آخر أغنية اشترك فيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر "الكدابين" للفنانة شيرين، مضيفًا أن معظم أعمالهم كانت مع حماقى وأبرزها "واحدة واحدة" و"كان وكان".

وتابع: "وزعت أغانى لحسين الجسمى وحماقى وشيرين وغيرهم من المطربين، وكنت بحب المزيكا من صغرى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة