بالصور.. شون مينديز يكشف عن جولته الغنائية في "أوروبا وأمريكا"بالصور.. أنغام تتألق في حفل "هلا فبراير"سفارة مصر فى صربيا: البحر الأحمر تثبت تواجدها على خريطة السياحة العالميةصحة الغربية تنهي استعداداتها للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفالوزيرة الصحة في احتفالية مكرم مهنى للإبداع العلمى بـ الثقافي القبطي..صورالأنبا إرميا: الدكتور مكرم مهنى له إسهامات كبيرة في صناعة الدواء بمصر وأفريقياوزيرة البيئة تستعرض خطة إقامة محطة صرف لتدوير المياه وترشيد استهلاكهاالهلال يضرب الاتحاد بثنائية في الكلاسيكو.. ويعزز صدارته للدوري السعوديمجلة عالمية تبرز دراسة مصرية.. "المورينجا" تحافظ على الكبد من آثار المسكناتشاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء

تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور)

   -  
الوادى الجديد تبدأ مواجهة ظاهرة تسرب الفتيات من التعليم بالقرىأكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، على تقديم كافة الإمكانيات والخامات المطلوبة للمتدربين بمراكز التدريب المهني، والذين يتم تدريبهم على الحرف المختلفة لتكون لهم الأولوية في العمل بشركة فوسفات مصر.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية صباح اليوم، بمركز التدريب المهني بمدينة الخارجة، حيث تفقد ورش الخراطة واللحام والكهرباء والميكانيكا والخياطة والتي يبلغ عدد المتدربين بها 82 متدربا.

وكلف المحافظ بضرورة الاهتمام بالجانب العملي من خلال إلحاق المتدربين بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة، وذلك لإكسابهم الخبرة والمهارة، وتوفير مقر إقامة للمتدربين من القرى والمناطق النائية للتيسير عليهم.

كما وجه الزملوط بتشغيل بعض الورش بشكل تجاري إلى جانب الدور التدريبي، وكذلك دعم المتميزين من المتدربين لإقامة ورش كمشروعات خاصة بهم.

على جانب آخر، تفقد الزملوط منفذ بيع السلع الغذائية التابع لوزارة الزراعة بمدينة الخارجة. حيث اطمأن على توافر السلع والمنتجات بأسعار مناسبة، والتأكد من جودتها وصلاحيتها.

وكلف المحافظ الوحدة المحلية لمركز الخارجة بتوفير مقر بديل للمنفذ الحالي، بمساحة وموقع متميز وذلك للتوسع في الخدمة المقدمة، وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة لأكبر عدد من المواطنين. تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور) تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور) تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور) تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة