كريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»لطيفة تفجر شخصية هاني شاكر الكوميدية: «بنام في الصالون وقت الغضب»بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)مهاب مميش: وصول عائدات قناة السويس لـ 6 مليارات دولار هذا العام (فيديو)رئيس هيئة قناة السويس: 3 سفن نمنع عبورها (فيديو)هاني شاكر: «لما بكون عصبي مراتي بتقوللي عايزة اللي بيغني»جورج قرداحي: لجأت لحقن البوتوكس مرة واحد لهذا السببهاني شاكر: من رومانسيتي بطبطب على عربيتي ومليش في النحنحةزوج المصابة في حادث الدرب الأحمر يكشف حالتها الصحية (فيديو)لحظة إطلاق القمر الصناعي المصري «إيجيبت سات A» (فيديو)«المعاشات»: 300 جنيه زيادة بعد حكم إضافة 80 % من آخر 5 علاواتتسليم المعلمين عقودهم المؤقتة بعد نجاحهم في مسابقة التعيين بداية مارستفاصيل زيارة عمرو دياب لدينا الشربيني بكواليس مسلسها الجديد «زي الشمس»

محافظ الدقهلية لمواطن:«روح يا افندم ابنى السور ولن يعترضك أحد»

   -  
محافظ الدقهلية يفتتح محطة صرف الشعالة بتكلفة ٢٥ مليون جنيه (صور)وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على بناء أحد المواطنين من ميت عزون التابعة لمركز المنصورة سورا حول أرضه لحمايتها من محاولات الاستيلاء عليها قائلا له" روح يا افندم ابنى السور فورا ولن يعترضك أحد لأن هذا حقك " جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي بالمواطنين لحل مشاكلهم بحضور الجهاز التنفيذى في القاعة الصغرى بديوان عام المحافظة.

واستجاب شاروبيم لطلب أحد المواطنين بإعادة بناء منزله بقرية جزيرة القباب التابعة لمركز دكرنس مطالبا الاتصال بإحدى الجمعيات الأهلية فورا لإعادة بناء المنزل ومتابعة الإجراءات التي يتم اتخاذها مع المواطن أولا بأول.

ونفى محافظ الدقهلية الشائعات التي ترددت عن نقل رؤساء المراكز والمدن داخل أو خارج المحافظة، وقال إن الحقيقة الوحيدة هي صدور قرار سواء وزارى أو من المحافظة فيما عدا ذلك لا يجب تصديق أي شائعة وقال إن على الجميع المشاركة الجادة في تطوير المحافظة في كافة المجالات وعدم التراخي في أداء العمل والعمل على حل المشكلات التي يعانى منها المواطنين.

أكد محافظ الدقهلية عدم السماح بترخيص الأكشاك في مدينة المنصورة واحيائها تماما، مشيرا إلى أن هناك قرارات لإزالة الأكشاك واجبة التنفيذ وأنه لن نقبل أي وساطات أو استثناءات، وفتح باب الاستثناء مرفوض سواء في ترخيص الاكشاك أو سيارات التاكسى التي تم وقف تراخيصها للتخفيف من أزمة المرور التي تعاني منها مدينة المنصورة وأبنائها. محافظ الدقهلية لمواطن:«روح يا افندم ابنى السور ولن يعترضك أحد» محافظ الدقهلية لمواطن:«روح يا افندم ابنى السور ولن يعترضك أحد» محافظ الدقهلية لمواطن:«روح يا افندم ابنى السور ولن يعترضك أحد» محافظ الدقهلية لمواطن:«روح يا افندم ابنى السور ولن يعترضك أحد»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة