جورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"

تفاصيل لقاء وفد صندوق النقد الدولي بالبرلمان

   -  
مصطفى بدرة: شهادة صندوق النقد الدولي ساندت مصر في الخارج (فيديو)استقبل مجلس النواب اليوم الثلاثاء، وفدا من صندوق النقد الدولى يزور مصر حاليا، برئاسة الدكتور جهاد أزعور مدير دائرة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي، ومعه رئيس مكتب الصندوق في القاهرة.

واستقبل سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والدكتور أحمد سمير رئيس لجنة الشئون الاقتصادية وفد صندوق النقد الدولى.

وقال الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين: "اللقاء مع وفد صندوق النقد الدولي كان مثمر جدا، وشرحنا خلاله وجهة نظرنا تجاه برنامج الإصلاح الاقتصادى والتعاون الذي تم بين البرلمان والحكومة في سبيل إنجاح البرنامج، وعرضنا دور صندوق النقد الاتفاقية التي تمت في تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادى".

وتابع النائب حسين عيسى: "وفد الصندوق أبدى سعادته الكبيرة وأكدوا أن هناك إنجازا كبيرا جدا تحقق خلال السنتين الماضيتين في تطبيق برنامج الإصلاح، وأن مصر قدمت نموذجا يحتذى به بدليل أن جميع المؤشرات الاقتصادية ارتفعت وتحسنت، وهم يثمنون ذلك، وقالوا إنه آخر بعثة للصندوق تزور مصر يونيو القادم، وآخر شريحة من القرض تصرف في شهر أكتوبر أو نوفمبر القادم، وهذا ليس معناه توقف التعاون مع مصر، بل هم جاهزون للتعاون واستكمال الإصلاح الاقتصادى".

واستطرد: "اتفقنا أن الفترة القادمة تشهد إصلاحات تشغيلية خاصة بالصناعة والخدمات والزراعة وتوفير فرص عمل وتمويل مشروعات، إحنا في مصر هيئنا البيئة المالية والنقدية وهيئنا البيئة الاقتصادية والتشريعية إننا ننطلق اقتصاديا، لاسيما أن مصر دولة تزيد 2،5 مليون مواطن كل سنة، وتحتاج 700 ألف فرصة عمل سنويا للشباب، وهم في الصندوق يعتزون جدا بالتعاون مع مصر وفقا لحديثهم، وأنهم مستعدون لاستمرار التعاون مع مصر حتى بعد انتهاء الاتفاقية التي تنتهى العام الجارى، نظرا لأنهم وجدوا جدية كاملة من مصر والتزام وتشجيع من القيادة السياسية، بالإضافة إلى أنهم يشيدون بمجلس النواب لأنه ساعد الحكومة بشكل كبير في الجانب التشريعى، وقالوا إنهم رأوا تعاونا كاملا بين مجلس النواب والحكومة كفريق عمل واحد من أجل إنجاح البرنامج الاقتصادى".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة