وزيرة الصحة في احتفالية مكرم مهنى للإبداع العلمى بـ الثقافي القبطي..صورالأنبا إرميا: الدكتور مكرم مهنى له إسهامات كبيرة في صناعة الدواء بمصر وأفريقياوزيرة البيئة تستعرض خطة إقامة محطة صرف لتدوير المياه وترشيد استهلاكهاالهلال يضرب الاتحاد بثنائية في الكلاسيكو.. ويعزز صدارته للدوري السعوديمجلة عالمية تبرز دراسة مصرية.. "المورينجا" تحافظ على الكبد من آثار المسكناتشاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديو

"مستقبل وطن" يبحث شكاوى أهالى العجميين بالفيوم |صور

   -  
مستقبل وطن الفيوم

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الفيوم، لقاء جماهيريا بقريه العجميين، لبحث شكاوي المواطنيين والعمل علي حلها وذلك فى إطار خطة الحزب للتواصل مع الجماهير على أرض الواقع وبحضور الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة ابشواى والقيادات التنفيذية بالمركز والنائب يوسف الشاذلي أمين تنظيم الحزب ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب.
وأكدت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، على أن هذه اللقاءات سوف تطوف مختلف قري المحافظة لبحث شكاوي المواطنيين والتنسيق لحلها مع المسؤلين وقد تم خلال هذا اللقاء الموافقة على دعم القريه بعدد ٢٠ عمود كهرباء كماتم بحث إنشاء منفذ ثانٍ لتوزيع الدقيق لتخفيف الضغط علي منفذ الدقيق الحالى وتم بحث مشاكل بطاقات التموين وتم حل بعض المشاكل الأخرى مثل إعادة بحث الحالات المستحقه لمعاش تكافل وكرامة وتم عمل كشوف بها كذلك حل بعض المشاكل المتعلقة بالتعليم مع مدير الإدارة التعليمية ومشاكل بعض المزارعين مع مدير الجمعيه الزراعية.


مستقبل وطن الفيوم
مستقبل وطن الفيوم
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة