نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

عصام عبد الفتاح لـ في الجول: تطبيق تقنية الفيديو في كأس إفريقيا ابتداء من ربع النهائي

   -  
مؤتمر اتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم - عصام عبد الفتاح
كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن تقنية حكم الفيديو المساعد ستُطبَق في كأس الأمم الإفريقية 2019، انطلاقا من الدور ربع النهائي.

عبد الفتاح ذكر في تصريحات خاصة لـ Filgoal.com: "تم الاتفاق مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي على وجود تقنية الفيديو في البطولة ابتداء من ربع النهائي".

مضيفا: "الأمور تسير بشكل جيد وتم الاتفاق مع الشركة التي سنتعامل معها لتنفيذ التقنية بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي".

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طبّق التقنية سابقا في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 بين الأهلي والترجي، إلا أن الاستعانة لم تتم بها مجددا منذ ذلك الحين.

كما استعان الاتحاد الآسيوي بالتقنية في كأس آسيا 2019 التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، انطلاقا من الدور ربع النهائي أيضا كما هو مقرر اعتماده في البطولة الإفريقية وفقا لتصريحات عصام عبد الفتاح.

كأس الأمم الإفريقية تنطلق يوم 21 يونيو المقبل على أرض مصر، وتستمر حتى يوم 19 يوليو.

وعلى صعيد منفصل، وبخصوص تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري والبطولات المحلية، أجاب عبد الفتاح: "تم مناقشة الأمر خلال الاجتماع الأخير للاتحاد المصري لكرة القدم مع الأندية، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة باستخدام التقنية بالفعل، والآن ندرس شراء الأجهزة من إحدى الشركات أو استئجارها".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة