رئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيته

رئيس الاتحاد السكندري: مباراة الهلال صعبة.. وثقتي كبيرة في اللاعبين

   -  
فريق الاتحاد السكندري

كتب ـ عبد الرحمن عادل:

قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن فريقه يستعد جيدًا لمواجهة الهلال السعودي.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره الهلال السعودي يوم السبت المقبلضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس زايد.

وأشار مصيلحي ـ في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء ـ إلى أن المباراة ستكون صعبة بين الفريقين، مشددًا على أن الملعب سيكون الفيصل في حسم النتيجة.

وشدد رئيس الاتحاد السكندري على ثقته الكبيرة في فريقه خلال المباراة المرتقبة أمام الهلال السعودي، متنمياً تحقيق زعيم الثغر نتيجة إيجابية لإسعاد الجماهير .

وأشاد مصيلحي بحسن الاستقبال الذي حظيت به بعثة الاتحاد السكندري من جانب نظرائهم في الهلال منذ اللحظة الأولي في السعودية .

يُذكر الاتحاد السكندرى ممثل مصر الوحيد في البطولة العربية للأندية بعد خروج الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة