«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»لطيفة تفجر شخصية هاني شاكر الكوميدية: «بنام في الصالون وقت الغضب»بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)مهاب مميش: وصول عائدات قناة السويس لـ 6 مليارات دولار هذا العام (فيديو)رئيس هيئة قناة السويس: 3 سفن نمنع عبورها (فيديو)هاني شاكر: «لما بكون عصبي مراتي بتقوللي عايزة اللي بيغني»جورج قرداحي: لجأت لحقن البوتوكس مرة واحد لهذا السببهاني شاكر: من رومانسيتي بطبطب على عربيتي ومليش في النحنحةزوج المصابة في حادث الدرب الأحمر يكشف حالتها الصحية (فيديو)لحظة إطلاق القمر الصناعي المصري «إيجيبت سات A» (فيديو)«المعاشات»: 300 جنيه زيادة بعد حكم إضافة 80 % من آخر 5 علاواتتسليم المعلمين عقودهم المؤقتة بعد نجاحهم في مسابقة التعيين بداية مارستفاصيل زيارة عمرو دياب لدينا الشربيني بكواليس مسلسها الجديد «زي الشمس»منة شلبي: أتمني أن تمنح الدولة جوائزها التقديرية للشباب24 عاما على رحيل «المعلم رضا».. حكاية مهندس البترول مع «الشيشة» و«وكالة البلح»محافظة بني سويف تتسلم 7 سيارات قلاب جديدة لدعم منظومة النظافة

جروس: مواجهة بطل الجزائر "صعبة".. ومطالبون بالدفاع الجيد

   -  

أكد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، أن فرص جميع الفرق فى دور المجموعات بالكونفدرالية فى مجموعة فريقه تعد متكافئة فى التأهل.

وشدد جروس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، على أن الفريق الجزائرى منافس صعب، ويمتلك مدربًا له خبرات كبيرة، وأضاف أن فريقه يجب أن يكون مستعد جيدًا للقاء وسيلعب للفوز خاصة أن المباراة على ملعبه.

وأوضح المدير الفنى للزمالك، أن حازم إمام يغيب عن المباراة لمعاناته من إصابة خفيفة، كما أن الفريق لديه لاعبون متميزون فى القائمة، واختار المجموعة التى ستخوض المباراة لتحقيق الفوز.

وأضاف أنه يختار اللاعبين الأكثر جاهزية فى الفترة الحالية ويفضل اللاعب الذى يجيد اللعب فى أكثر من مركز.

وشدد على أن الفريق يركز جيدًا فى اللقاء لتحقيق هدفه فى المباراة، وأوضح جروس أن الفريق يمتلك لاعبين لديهم خبرات، بخلاف اللاعبين صغار السن والكونفدرالية بطولة مهمة ويهدف للفوز حتى يصل للنهائى من أجل التتويج بالنهائي.

وقال المدير الفني: "أن المشوار طويل فى الكونفدرالية والفريق يحارب فى كل مباراة من أجل تحقيق الفوز فى المباريات".

وأوضح المدرب السويسرى أن الفريق لم يدافع جيدًا فى لقاء جورماهيا والمطلوب منه غدًا الدفاع بصورة جيدة أمام بطل الجزائر، مشددًا على أن التفاصيل الصغيرة هى التى ستحدد الفائز غدًا، وأوضح أن الفريق سيعمل على تسجيل هدفين والعمل على عدم تلقى أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة