47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديوكريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»لطيفة تفجر شخصية هاني شاكر الكوميدية: «بنام في الصالون وقت الغضب»بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)مهاب مميش: وصول عائدات قناة السويس لـ 6 مليارات دولار هذا العام (فيديو)رئيس هيئة قناة السويس: 3 سفن نمنع عبورها (فيديو)هاني شاكر: «لما بكون عصبي مراتي بتقوللي عايزة اللي بيغني»جورج قرداحي: لجأت لحقن البوتوكس مرة واحد لهذا السببهاني شاكر: من رومانسيتي بطبطب على عربيتي ومليش في النحنحةزوج المصابة في حادث الدرب الأحمر يكشف حالتها الصحية (فيديو)لحظة إطلاق القمر الصناعي المصري «إيجيبت سات A» (فيديو)

عبد الدايم: مصر سيكون لها دور رائد في مكافحة الأغذية الفاسدة بأفريقيا

   -  
"عبد الدايم: مصر سيكون لها دور رائد في مكافحة الأغذية الفاسدة بأفريقيا"

قال الدكتور يسري عبد الدايم، رئيس قسم التغذية بكلية الزراعة جامعة عين شمس، إن سلامة الغذاء تعُني سلامة المواطنين، مؤكدًا أن دول قارة أفريقيا يعانون من ضرر وخطورة على الصحة نتيجة تداول الأغذية بشكل خاطئ، كما أن هناك مشاكل تواجه القائمين على الصناعة الغذائية.

وأضاف "عبد الدايم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم"، مع الإعلامية سارة حازم، على قناة "DMC"، أن مصر سيكون لها دور رائد في مكافحة الأغذية الفاسدة في أفريقيا، من خلال العلماء المصريين الموجودين في مصر أو في مختلف دول أفريقيا، مستطردًا :"مصر محتاجه أفريقيا في كل حاجة والعكس صحيح".

وتابع: "أفريقيا هي سند مصر ويجب التعاون معها في كل المجالات".

وانتهت فعاليات القمة الأفريقية العادية فى دورتها الـ32 مساء أمس، بوقوف الأعضاء احترامًا لنشيد الاتحاد الإفريقي بناء على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة