بدءا من الغد ولمدة 3 أعوام.. تعرف على التحويلات المرورية بشارع جامعة الدولأش أ: أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح يشيد بدور مصر لحل القضية الفلسطينيةأوكا وأورتيجا عن حمو بيكا ومجدي شطة: غلابة وطيبين بزيادة (فيديو)مهاب مميش: وصول عائدات قناة السويس لـ 6 مليارات دولار هذا العام (فيديو)رئيس هيئة قناة السويس: 3 سفن نمنع عبورها (فيديو)هاني شاكر: «لما بكون عصبي مراتي بتقوللي عايزة اللي بيغني»جورج قرداحي: لجأت لحقن البوتوكس مرة واحد لهذا السببهاني شاكر: من رومانسيتي بطبطب على عربيتي ومليش في النحنحةزوج المصابة في حادث الدرب الأحمر يكشف حالتها الصحية (فيديو)لحظة إطلاق القمر الصناعي المصري «إيجيبت سات A» (فيديو)«المعاشات»: 300 جنيه زيادة بعد حكم إضافة 80 % من آخر 5 علاواتتسليم المعلمين عقودهم المؤقتة بعد نجاحهم في مسابقة التعيين بداية مارستفاصيل زيارة عمرو دياب لدينا الشربيني بكواليس مسلسها الجديد «زي الشمس»منة شلبي: أتمني أن تمنح الدولة جوائزها التقديرية للشباب24 عاما على رحيل «المعلم رضا».. حكاية مهندس البترول مع «الشيشة» و«وكالة البلح»محافظة بني سويف تتسلم 7 سيارات قلاب جديدة لدعم منظومة النظافةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز باتي بثلاثية بالدوري الأوروبيأول تعليق من آل الشيخ على احتمال انسحاب الأهلي أمام بيراميدز في الكأساستراحة الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. دينامو وإنتر متقدمانتركي آل الشيخ يعلق على بيان الأهلي: لا أتوقع انسحابه.. فهو فريق كبير

سفير مصر بالجزائر يسلم رسالة "عبدالعال" لرئيس مجلس الأمة الجزائري

-  
"سفير مصر بالجزائر يسلم رسالة "عبدالعال" لرئيس مجلس الأمة الجزائري"

سلم السفير أيمن مشرفة، سفير مصر بالجزائر، عبد القادر بن صالح رئيس مجلس الأمة الجزائري (الغرفة العليا بالبرلمان) رسالة من الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب.

وقال السفير أيمن مشرفة لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين إنه أكد خلال اللقاء على أهمية العلاقات بين البرلمانين المصري والجزائري العريقين في ظل تميز العلاقات الثنائية، والتي انعكست في حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على زيارة الجزائر كأول زيارة خارجية عقب انتخابه في 2014، مؤكدا تطابق وجهات النظر بين البلديّن في العديد من القضايا التي تشهدها المنطقة.

وأعرب عن تطلع مصر إلى تنمية وزيادة العلاقات الثقافية والسياحية بين البلدين لترقى إلى مستوى العلاقات السياسية والبرلمانية المتميزة، حيث تستهدف مصر جذب أعداد كبيرة من السائحين الجزائريين خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن السفارة بالجزائر تسعى في هذا الإطار إلى بذل كافة الجهود لتحقيق هذا الهدف.وأكد أهمية تضافر الجهود والتعاون بين مصر والجزائر لمواجهة التحديات المشتركة التي تواجه الدولتين في المنطقة، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب والتطرف والهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة.

من جانبه، أشاد عبد القادر بن صالح بالعلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين في شتي المجالات، مشيدا بالعلاقات البرلمانية الجزائرية-المصرية على الصعيد الثنائي، والإقليمي من خلال التكتلات البرلمانية التي تجمع البلديّن سواء في الإطار العربي أو الأفريقي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة