وفد من إعلام الأزهر في زيارة لمحافظة البحر الأحمرطلاب إعلام الأزهر ضيف شرف ببطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندوفرج عامر : الأخطاء التحكيمية سبب خسارة 6 مباريات ولكن بحسن نيةدورى 99..الزمالك يتعادل مع إنبي و الاهلى يفوز على الإنتاجصور.. أودي تسلم لاعبي ريال مدريد سيارتهم الجديدةرئيس رؤساء الاتحادات الأفريقية يفتتح الدورة التدريبية للترياثلون بالقاهرةالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تشيلسي ومالمو بالدوري الأوروبيبعد التغلب علي الشمس الترسانة في الصدارةمن فات قديمه: فى مئويتها.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة «جسر من الصداقة»إصابة سائق بنزيف بالمخ والصدر في حادث انقلاب سيارة بأخميمأزمة الأهلى والجبلاية تعود لـ«المربع صفر»47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديوكريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»

هاني خلاف: رئاسة مصر لـ"إفريقيا" يعود بالنفع على القارة كلها

-  
"هاني خلاف: رئاسة مصر لـ"إفريقيا" يعود بالنفع على القارة كلها"

قال السفير هاني خلاف، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي تحقق أهداف القارة ككل، وليس لمصالح مصر فقط، مشيرا إلى أن مصر ستقدم لإفريقيا الخبرات والمعلومات المتوفرة لها لكي تساعد الكثير من الدول على التقدم في عدد من المجالات.

وأضاف "خلاف"، خلال استضافته في برنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "DMC"، مساء الأربعاء، مع الإعلامية سارة حازم، أن توحد مصر مع إفريقيا سيجعلها قوى كبيرة جدا، وتولي مصر لقيادة الاتحاد الإفريقي سيفتح المجال لكثير من المشروعات التي يشارك فيها الكثير من المصريين والأفارقة، وإتاحة الفرص لرجال الأعمال المصريين لتوسيع دائرة نفوذهم ليصلوا لدول لم يصلوا لها من قبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة