الفلك لمولود 22 فبراير: لا تستسلم للحزن والغضبوفد من إعلام الأزهر في زيارة لمحافظة البحر الأحمرطلاب إعلام الأزهر ضيف شرف ببطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندوفرج عامر : الأخطاء التحكيمية سبب خسارة 6 مباريات ولكن بحسن نيةدورى 99..الزمالك يتعادل مع إنبي و الاهلى يفوز على الإنتاجصور.. أودي تسلم لاعبي ريال مدريد سيارتهم الجديدةرئيس رؤساء الاتحادات الأفريقية يفتتح الدورة التدريبية للترياثلون بالقاهرةالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تشيلسي ومالمو بالدوري الأوروبيبعد التغلب علي الشمس الترسانة في الصدارةمن فات قديمه: فى مئويتها.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة «جسر من الصداقة»إصابة سائق بنزيف بالمخ والصدر في حادث انقلاب سيارة بأخميمأزمة الأهلى والجبلاية تعود لـ«المربع صفر»47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديوكريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضته

شاهد.."مباشر قطر" تكشف نوايا إيران الخبيثة تجاه دول المنطقة

   -  

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن تصريحات رئيس منظمة الطاقة النووية الإيرانية على أكبر صالحى، فيما يتعلق بقدرة بلاده فى تقديم خدمات نووية لدول الجوار يحمل نوايا خبيثة ويهدف إلى إقحام تلك الدول فى أزمة طهران مع واشنطن بشأن برنامج إيران النووى وصواريخها البالستية.

وأشار التقرير، الى  أن تصريحات على أكبر صالحى، أثارت موجة من التساؤلات خاصة فى ظل الأزمات التى يقف ورائها النظام الإيرانى فى المنطقة وتحديداً فى اليمن وقطر، ويعد اعتراف صريح منه بإمتلاك بلاده لبرنامج نووى يهدد أمن المنطقة بكاملها.

وشدد التقرير، على أن تصريحات "صالحى"، تؤكد أن إيران تمارس ،  التضليل والكذب على المجتمع الدولى ولم توقف برنامجها النووى ومازالت تعمل عليه، وتطور منه، الأمر الذى يترتب عليه تهديد دول المنطقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة