تركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالمية

"الزراعيين" تهنئ الرئيس السيسي بتولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي

   -  
الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين

هنأت نقابة المهن الزراعية، برئاسة د. سيد خليفة، نقيب الزراعيين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب توليه رئاسة الاتحاد الإفريقى، وعودة مصر لدورها القيادى فى القارة الإفريقية.

وقال د. سيد خليفة، نقيب الزراعيين، إن تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، بأنه انتصار جديد للدبلوماسية المصرية، كما أنه يزيد من تعميق علاقات مصر بشعوب وحكومات القارة الإفريقية، ويعزز التعاون المشترك في جميع المجالات، ويعيد الدور التاريخى للقاهرة من جديد في أن تكون "صوت إفريقيا" المسموع بمختلف المحافل الدولية والإقليمية.

وأوضح أن رئاسة مصر لاتحاد ثانى أكبر قارات العالم مساحة وسكانا يعد تتويجا لجهود القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس السيسي، وحرصه على تعزيز العلاقات مع دول إفريقيا، وعودة مصرإلى الحضن الإفريقى.

وأكد  ثقته في نجاح الرئيس السيسي، خلال رئاسته للاتحاد الإفريقي وقدرته على قيادة القارة، وحل ومواجهة المشكلات التي تواجه القارة وعلى رأسها الإرهاب والتطرف والنزاعات العرقية والهجرات غير الشرعية، ونزوح اللاجئين وغيرها من المشكلات والتحديات القارية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة