ﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالميةتركيا بصدد بدء التنقيب عن النفط والغاز قبالة قبرصالفلك لمولود 22 فبراير: لا تستسلم للحزن والغضبوفد من إعلام الأزهر في زيارة لمحافظة البحر الأحمرطلاب إعلام الأزهر ضيف شرف ببطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندوفرج عامر : الأخطاء التحكيمية سبب خسارة 6 مباريات ولكن بحسن نيةدورى 99..الزمالك يتعادل مع إنبي و الاهلى يفوز على الإنتاجصور.. أودي تسلم لاعبي ريال مدريد سيارتهم الجديدةرئيس رؤساء الاتحادات الأفريقية يفتتح الدورة التدريبية للترياثلون بالقاهرةالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تشيلسي ومالمو بالدوري الأوروبيبعد التغلب علي الشمس الترسانة في الصدارةمن فات قديمه: فى مئويتها.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة «جسر من الصداقة»إصابة سائق بنزيف بالمخ والصدر في حادث انقلاب سيارة بأخميمأزمة الأهلى والجبلاية تعود لـ«المربع صفر»47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديو

أوباما: استفقنا سريعا من هزيمة جور ماهيا.. نريد المنافسة على الكونفدرالية

   -  
يوسف إبراهيم "أوباما" - الزمالك
قال يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك إن فريقه استفاق سريعا من الهزيمة أمام جور ماهيا الكيني بأربعة أهداف لهدفين في أولى جولات دور المجموعات للكونفدرالية لحساب المجموعة الرابعة.

وتحدث أوباما في المؤتمر الصحفي الذي عٌقد اليوم الثلاثاء قائلا: "هدفنا الآن الفوز على نصر حسين داي والتأهل للمنافسة على اللقب".

وشدد "من الطبيعي أن ينافس الزمالك على اللقب ونريد الفوز لحصد النقاط كاملة والمنافسة بقوة على التأهل للدور التالي".

وأردف "حققنا الفوز على النجوم ف الدوري وسط العديد من الغيابات في الفريق ولكنها كانت خطوة هامة للخروج سريعا من كبوة جور ماهيا".

وأتم "الآن نخوض مباراة على أرضنا ونريد استغلال الأمر والفوز".

ويستضيف الزمالك منافسه نصر حسين داي غدا الأربعاء في ملعب برج العرب في إطار ثاني جولات الكونفدرالية لحساب المجموعة الرابعة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في المجموعة بينما يأتي نصر حسين داي ثانيا بثلاث نقاط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة