شاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجها

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الأفريقي ومازيمبي

   -  

تعادل فريق الافريقي التونسي سلبيا مع ضيفه فريق مازيمبي الكونغولي في إطار مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرتفع رصيد فريق الأفريقي إلى 4 نقاط في المركز الثالث و يتصدر فريق مازيمبي المجموعة مؤقتا برصيد 7 نقاط.

يذكر أن النادى الاسماعيلى عاد بقرار من الاتحاد الافريقي لكره القدم الكاف الى البطولة بعد استبعاده بسبب الشغب الجماهيري الذي أدى إلى إلغاء مباراته مع الافريقي التونسي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة