تركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالمية

بيلا حديد وكايا جربر تشعلان أسبوع الموضة بنيويورك

   -  


أصبحت بيلا حديد هى نجمة أسبوع الموضة بنيويورك، فقد استعان بها الكثير من مصممى الأزياء بأسبوع الموضة، خاصة عروض الأزياء التى تحمل شكلا مختلفا وغريبا، وآخرها كان  فى عرض أزياء Anna SWIE NYFW كما ورد بموقع " ديلي ميل ".
 
وعلى الرغم من أن الملابس كانت بالتأكيد شيئًا يستحق المشاهدة ، إلا أنه كان يعتبر عرضا للشعر المستعار جعل الجميع يتحدث عنه. 
 
 
ظهرت بيلا حديد فى أول العرض أثناء المشي في فستان جاكار أرجواني وبرونزي مع وشعر مستعار بلون الفوشيه، أما كايا جربر فقد ارتدت اللون الأخضر مع شعر مستعار بنفس اللون وأكملت المظهر العارضات بالمجوهرات المزيّنة والجوارب الملوّنة.
 
 
ثم انتقلت بيلا الى المجموعة المنقوشة باللون الأرجواني ، وارتدت بلوزة و بنطلون مزينة بنقوش بيزلي .
 
ارتدت كايا نسخة من نفس المجموعة من بدلة التويد ، حيث تحولت إلى "جاكي اوو " مع التنانير المتلألئة والجوارب الجريئة وأزياء البوري.
 

بيلا حديد
كايا جربر
بيلا حديد
كايا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة