وزيرة الصحة في احتفالية مكرم مهنى للإبداع العلمى بـ الثقافي القبطي..صورالأنبا إرميا: الدكتور مكرم مهنى له إسهامات كبيرة في صناعة الدواء بمصر وأفريقياوزيرة البيئة تستعرض خطة إقامة محطة صرف لتدوير المياه وترشيد استهلاكهاالهلال يضرب الاتحاد بثنائية في الكلاسيكو.. ويعزز صدارته للدوري السعوديمجلة عالمية تبرز دراسة مصرية.. "المورينجا" تحافظ على الكبد من آثار المسكناتشاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديو

بالصور| زينة بإطلالة "غريبة".. ومتابعوها: "انتي لابسه كام بنطلون؟"

   -  

كتبت- منة نافع

نشرت الفنانة زينة على صفحتها الرسمية بمواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها بإطلالة كاجوال شبابية، إذ ارتدت "توب" باللون الرمادي، مع بنطلون من اللون نفسه، وحذاءً رياضيًا، ونضارة شمس، واختارت مع تلك الإطلالة قبعة وسكارف باللون الزيتي.

وعلقت الفنانة زينه على الصور: "مافيش أحسن من الطبيعي.. مش بحب أقف اتصور بس لما حد يصورني وأنا مش مركزة بتطلع أحلى كتير".

جاء تصميم البنطلون من دار الأزياء الإيطالية Fendi، ويبلغ سعره 262 يورو، أي ما يعادل 5502 جنيه مصري، وعلق الجمهور على هذا التصميم الذي كان بدا للبعض غريبًا، إذ اعتقد متابعون أنها ترتدي ثلاث بناطيل.

وجاءت معظم التعليقات الفكاهية على الإطلالة، إذ قالت "رحمة جمال" إحدى المتابِعات: "بصي أنا بحب ستايلك فاللبس بس بصراحة البنطلون ده مش حلو ومش كل موضة نتبعها". وعلق "مروان": "طيب ولابسه 3 بناطيل فوق بعض ليه"، وقالت "بريهان": "زينه انتي لابسه كام بنطلون مش عارفه اعد".

وفيما يلي، جمع لكم "لايف ستايل مصراوي" إطلالة الفنانة زينه في الألبوم المرفق بالأعلى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة