وفد من إعلام الأزهر في زيارة لمحافظة البحر الأحمرطلاب إعلام الأزهر ضيف شرف ببطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندوفرج عامر : الأخطاء التحكيمية سبب خسارة 6 مباريات ولكن بحسن نيةدورى 99..الزمالك يتعادل مع إنبي و الاهلى يفوز على الإنتاجصور.. أودي تسلم لاعبي ريال مدريد سيارتهم الجديدةرئيس رؤساء الاتحادات الأفريقية يفتتح الدورة التدريبية للترياثلون بالقاهرةالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تشيلسي ومالمو بالدوري الأوروبيبعد التغلب علي الشمس الترسانة في الصدارةمن فات قديمه: فى مئويتها.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة «جسر من الصداقة»إصابة سائق بنزيف بالمخ والصدر في حادث انقلاب سيارة بأخميمأزمة الأهلى والجبلاية تعود لـ«المربع صفر»47 شركة بقائمة الأسهم المسموح بالتداول عليها بثلاث علامات عشريةهانى شاكر لـ"حكايات لطيفة": "بنام فى الصالون وقت الغضب"باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. فيديوكريستيانو رونالدو ينوي افتتاح فندق سياحي في بلد عربي (صور)عكاشة: الدولة تعيد البناء بربع طاقتها البشرية.. و"الباقي مأنتخين"صور.. 5وزراء و23 سفيرا فى ختام مهرجان أسوان للفنون بمعبد أبو سمبل«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 46.5 ألف طن زيت خام صب«الموسيقيين» ترفض قيد حمو بيكا و«مرتضى»: لجنة متخصصة رفضتهبدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو»

س وج.. كل شىء عن فطريات المهبل وأسبابها وعلاجها

   -  

فطريات المهبل مشكلة تواجهها الكثير من النساء، ويجب التعرف على أعراضها وطرق علاجها المختلفة، وذلك وفقا لما نشره موقع ".healthline".

ما هي فطريات المهبل؟

أشار التقرير، إلى أن فطريات المهبل هي حالة شائعة تصاب بها الكثير من النساء، حيث إن المهبل  يحتوي على بكتيريا وبعض خلايا الخميرة،  ولكن عندما يتغير توازن البكتريا والخميرة يحدث تكاثر لهم، هذا يسبب حكة شديدة، وتورم، وتهيج.

فطريات المهبل

هل فطريات المهبل مرض جنسي؟

أوضح التقرير، إلي أن فطريات المهبل ليست عدوي جنسية، أو مرض جنسي هي نتيجة للبكتريا.

ما هي اعراض فطريات المهبل؟

وعن أعراض الإصابة بفطريات بالمهبل، أوضح التقرير أنها تورم حول المهبل، يصاحبه حرقان أثناء التبول، ألم شديد خلال العلاقة الحميمة، وطفح جلدي.

ما هي أسباب الإصابة بفطريات المهبل؟

الإكثار من تناول المضادات الحيوية تقلل من كمية العصيات اللبنية، وتسبب الإصابة بفطريات المهبل، وأيضا الحمل، الإصابة بمرض السكر، ضعف في الجهاز المناعي، خلل هرموني، وقلة النوم، والتوتر والقلق.

ما هي علاج فطريات المهبل؟

علاج فطريات المهبل قد يستغرق مدة تصل لإسبوعين، ويعتمد العلاج علي كريم أو مرهم أو أقراص  مضاد للفطريات، يكون تحت المتابعة عند الطبيب لمعرفة إذا كانت الفطريات تم علاجها أم لا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة