مصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"مظاهرة حب من جماهير الأهلي في عزاء خالد توحيد: "بابه كان مفتوح لينا"أمريكا والصين تضعان ملامح اتفاق لإنهاء الحرب التجاريةتأسيس علامة تجارية لـ«الأثاث المصرى» لتميزه بالأسواق العالميةتركيا بصدد بدء التنقيب عن النفط والغاز قبالة قبرصالفلك لمولود 22 فبراير: لا تستسلم للحزن والغضبوفد من إعلام الأزهر في زيارة لمحافظة البحر الأحمر

ولا بيهمنا.. المئات يتحدون البرد والجليد بحرب كرات الثلوج فى واشنطن.. فيديو

   -  
بالرغم من سوء درجات الحرارة التى تعانى منها عدة ولايات أمريكية حالياً، ووسط الثلوج التى تغطى مساحات شاسعة من البلاد، خرج المئات من الناس للقتال بكرات الثلج فى أحد المنتزهات بعد اقتراح من شخص ما على موقع فيسبوك يعيش بالقرب من منتزه تغطى بالثلوج بسبب العاصفة التى ضربت الولايات المتحدة الأيام الماضية.

واختبأ العديد من الناس فى Wright Park بمنطقة تاكوما فى واشنطن، خلف الطاولات والمقاعد التى استخدموها كحاجز ودروع وقاية من الثلوج التى قذفوها على هيئة كرات فيما بينهم.

وأيدهم حاكم واشنطن،جاى أنسلى، الذى كتب على صفحته على تويتر :" "هذا صباح مثالى من أجل التجمع واللعب فى الثلج، ولكن برجاء البقاء خارج الطرق إن أمكن"، وذلك بعدما تمت إزالة عدة أشجار سقطت على الطرق فى منطقة تاكوما بسبب العاصفة.

فى وسط واشنطن، أجبرت عملية إزاحة الثلوج والانجرافات التى يتراوح عمقها من 3 إلى 4 أمتار على إغلاق الطرق الرئيسية، وحذر مكتب مقاطعة جرانت من أن الانجرافات الثلجية تسد العديد من الطرق، وتسببت فى إغلاق المطارات شرق واشنطن، وتم الإبلاغ عن العديد من حوادث السيارات بسبب تغير وتتدهور أحوال الثلوج من دقيقة لأخرى، ومن غير المتوقع أن تتحسن ظروف السفر.

المئات شاركوا فى حرب كرات الثلوج فى واشنطن (1)
المئات شاركوا فى حرب كرات الثلوج فى واشنطن (2)
المئات شاركوا فى حرب كرات الثلوج فى واشنطن (3)
المئات شاركوا فى حرب كرات الثلوج فى واشنطن (4)
المئات شاركوا فى حرب كرات الثلوج فى واشنطن (5)
المئات شاركوا فى حرب كرات الثلوج فى واشنطن (6)
المئات شاركوا فى حرب كرات الثلوج فى واشنطن (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة