جورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجهاﺇﺟﺮﺍءﺍﺕ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻌﻮﻳﻀﻴﺔ ﻣﻦ "ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻲ"

دلع جسمك.. الفول مش بس أكلة شعبية.. يعزز الصحة ويحافظ على القلب

   -  

الفول من الإكلات الشعبية التى يفضلها الكثيرون وهو من الوجبات الأساسية فى الإفطار،  ويحتوى الفول على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم،  وحمايته من الأمراض وضمن سلسلة موضوعات دلع جسمك يقدم اليوم السابع فوائد الفول وفقا لما ذكره موقع kerrash  .

1:يحتوى الفول على كمية كبيرة من الفيتامينات التى تساعد على تعزيز صحة المرأة الحامل وتطوير نمو الجنين ، كما انه يحد من خطر الإصابة بالعيوب الخلقية.

2:يحتوى الفول على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعمل على تقليل خطر الاصابة بالأمراض السرطانية.

3:يحتوى الفول على بعض العناصر الغذائية التى تعمل على علاج التهاب المفاصل والعضلات وتعزيز صحة العضلات.

4:يحتوى على نسبة كبيرة من الألياف التى تساعد على تعزيز صحة الوزن وحمايته من الدهون والترهلات.

5:يحتوى على كمية كبيرة من العناصر الغذائية التى تجدد النشاط والحيوية وتعمل على تعزيز الصحة والشعور بالطاقة.

6:يحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية ويحد من خطر الاصابة بالجلطات والأزمات.

7:يحافظ على صحة الجهاز العصبى ويحميه من المشاكل الصحية والخرف والزهايمر.

دكتور اليوم السابع

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

فول
الفول
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة