الكهرباء تبشر المواطنين: سيتم النظر لجميع المباني العشوائية لتوصيل العدادات لهاالسيسي يستقبل نظيره الروماني.. ويؤكد: تطلع مصر لتعزيز أطر التعاون الثنائيبالصور.. شاروبيم يتفقد مشروع إنشاء جراج متعدد الأدوار بالمنصورةبدء أنشطة جامعة الطفل بجامعة الزقازيق اليومرئيس البياضية: مخاطبة وزير المالية لتجديد عقود تجار شادر الخضرافتتاح مشغل لتدريب الفتيات مجانا على الحياكة بالعاشرلجنة "الوفد" في اطسا بالفيوم تناقش افتتاح مقرات جديدةسفارة مصر بفرنسا تنظم حفلا لفرقة أوبرا القاهرة فى العاصمة باريسسفير مصر ووزيرة السياحة التشيكية يفتتحان جناح مصر فى "براج الدولى للسياحة"صور ..نادي شيكو يكرم أبو ريدة بعد الحصول على أمم أفريقياإنبى يستعيد ثلاثى القوة الضاربة أمام المصرىمنظمة التحرير الفلسطينية: الاحتلال يستغل الانتخابات لتوسيع الاستيطانترامب يقيم في فندق ماريوت خلال قمة هانويارتفاع قتلى انفجار بمصنع شمالي الهند إلى 11شخصاالديموقراطيون يتحركون في الكونجرس لإنهاء حالة الطوارىء التي أعلنها ترامبترقب خروج مزيد من المحاصرين في شرق سوريا.. وحاجة ماسّة للمساعدات الانسانيةنساء "الخلافة" من "زوجات" جهاديين إلى "مقاتلات" شرساتمنظمة حقوقية في ليبيا تطالب الجنايات الدولية بملاحقة الصادق الغريانيالشافعي: تصنيع أقمار "كيوسات" لتدريب الطلاب والباحثين قريباالقوات الفنزويلية تطلق الغاز لتفريق مظاهرة أمام جسر حدودي مع كولومبيا

ورحل بطل تصدي القرن.. وفاة الحارس الأسطوري بانكس

   -  
جوردون بانكس
توفي أسطورة حراسة المرمى الإنجليزية جوردون بانكس عن عمر 81 عاما اليوم الثلاثاء.

بانكس الذي توج بكأس العالم 1966 رفقة الأسود الثلاثة، حرس عرين أندية تشيسترفيلد ليستر سيتي وستوك سيتي، والأخير أصدر بيانا أعرب فيه عن حزنه الكبير.

وقال ستوك: "إنه لحزن عظيم أن نعلن رحيل بانكس بسلام في الليل. حزناء لفقدانه ولكن لدينا العديد من الذكريات السعيدة معه، ولا يمكن أن نكون فخورين به أكثر من ذلك".

وأضاف "نطلب منكم احترام خصوصية عائلة بانكس في هذا التوقيت".

بانكس كان بطلا لمشهد شهير في مونديال 1970 عندما قدم تصديا إعجازيا أمام رأسية الأسطورة البرازيلية بيليه، فيما أُطلق عليه بالإعلام "تصدي القرن".

:

تعرف على أهم أرقام الدوري الإسباني تاريخيًا في الذكرى التسعين لانطلاقه

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة