نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

مروان يونس يدعو الجمهور لحضور برنامجه "لايف" على مسرح داليدا

-  
"مروان يونس يدعو الجمهور لحضور برنامجه "لايف" على مسرح داليدا"

أعلن مروان يونس، مذيع برنامج "بجد ع الراديو"، على راديو "إينرجي"، عن تقديم حلقة من برنامجه على مسرح داليدا، وذلك يوم 21 فبراير الجاري.

وقال "يونس"، في فيديو قصير عبر صفحة الراديو، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن هذه الحلقة هي الأولى له بحضور الجمهور، وأنها ستكون مكونة من 30 شخصا فقط، مؤكداً أن الحلقة ستكون بها العديد من المفاجآت وبعض الفرق الغنائية التي ستقدم فقرات متعددة على مدار ساعتين.

ووضع "يونس" مسابقة بسيطة لمن يرغب في حضور الحلقة وهو تسجيل فيديو لا يتعدى الـ30 ثانية، يقدم فيها المستمع أغنية سريعة من تأليفه ولكن على وزن كلمة مروان.

ويذاع البرنامج أسبوعيًا في الخميس من كل أسبوع من الساعة 4 إلى 6 مساء، وهو برنامج ساخر يتحدث فيه عن الموضوعات المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يقدم حلقة شهرية من البرنامج من على مسرح "داليدا" يستضيف فيها أحد نجوم الفن.

ومسرح داليدا هو المسرح الذي يتواجد في جميع فروع محطات "إينرجي" حول العالم، ويسع المسرح 25 فردا، وأقيم عليه العديد من الحفلات لفرق "الأندرجراوند"، وغيرهم من النجوم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة