تقدم ضعيف فى إيرادات فيلم الرعب The Prodigyطلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلال

BMW تحذر مالكي الفئة الخامسة و" X5" من عيوب خطير في الوسائد الهوائية

   -  
BMW

ميونخ (د ب أ)

أعلن متحدث باسم شركة "BMW" الألمانية للسيارات، عن استدعاء 480 ألف سيارة على مستوى العالم، بينها نحو 95 ألف سيارة في ألمانيا بسبب عيب خطير في الوسائد الهوائية لهذه السيارات.

وأوضح المتحدث ان هذا الإجراء يسري على سيارات الفئة الخامسة وسيارات إكس 5 بعجلات قيادة غير قياسية من إنتاج الفترة بين 2000 حتى 2004.

وأضاف المتحدث أن ركاب هذه السيارات يمكن أن تحدث لهم إصابة خطيرة بقطع من المعدن في حال انفتاح هذه الوسائد، التي صنعتها شركة تاكاتا اليابانية المفلسة في الوقت الراهن.

وتابع المتحدث أنه يجب فحص عجلات القيادة في هذه السيارات لهذا السبب، وأشار إلى أن فحصا قصيرا سيكفي في أغلب هذه السيارات فيما سيتطلب الجزء الباقي فحصا مدته لن تزيد عن ساعة على أقصى تقدير.

وتسبب وسائد تاكاتا، التي تنفتح بقوة زائدة عن الحد وتفجر أجزاء من الغطاء المعدني يمكنها الانتشار خارج السيارة، قلقا لقطاع صناعة السيارات منذ سنوات، وقد اضطر قطاع صناعة السيارات في الولايات المتحدة وحدها إلى استدعاء أكثر من 42 مليون سيارة بسبب هذا العيب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة