تقدم ضعيف فى إيرادات فيلم الرعب The Prodigyطلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلال

ضبط شخص لقيامه بالنصب علي شخص في 6 آلاف دولار

   -  
"ضبط شخص لقيامه بالنصب علي شخص في 6 آلاف دولار"

ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على آخر بدعوى قدرته على توفير فرصة عمل له خارج البلاد، وإستولى منه على مبلغ 6 آلاف دولار أمريكى

 تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من المدعو/على ص. م-  مقيم بدائرة مركز شرطة قطور - بالغربية.. ضد المدعو/ على ا. ع- مواليد 1988،  مقيم بذات الدائرة بالنصب والإحتيال عليه ، والإستيلاء منه على مبلغ (6000) ستة آلاف دولار أمريكى مقابل تسفيره لإحدى الدول العربية وتوفير فرصة عمله له بها ، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه .

أكدت التحريات صحة البلاغ وقيام المذكور بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطن راغب السفر للعمل بالخارج والإستيلاء من الشاكى على المبلغ المشار إليه .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة ، وأبدى إستعداده لرد المبلغ المالى المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة