10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائر

مظاهرة ضد التدخل الأمريكي في فنزويلا بإندونيسيا

-  
"مظاهرة ضد التدخل الأمريكي في فنزويلا بإندونيسيا"

خرج عشرات من المواطنين الإندونيسيين، اليوم، في مظاهرة بالعاصمة جاكرتا ضد التدخل الأمريكي في فنزويلا، وفق ما نقلت وكالة أنباء "الأناضول" التركية.

ونظم المظاهرة نقابات عمالية عديدة، في مقدمتها اتحاد النقابات العمالية الإندونيسية وحركة العمال الوطنية.

وطالبت النقابات، الولايات المتحدة الأمريكية بعدم التدخل في شؤون فنزويلا الداخلية.

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها: "نحن مع الشعب الفنزويلي"، و"كُفي عن التدخل في شؤون فنزويلا"، "ترامب اسحب يدك من فنزويلا".

وفي كلمة ألقاها بالمظاهرة، طالب المتحدث باسم حركة العمال الوطنية نينينج إليتوس، واشنطن باحترام سيادة الشعب الفنزويلي وعدم التدخل في شؤون بلادهم الداخلية.

واعتبر إليتوس أنّ الأزمة الاقتصادية التي تشهدها فنزويلا تعود إلى الحصار الاقتصادي الأمريكي، داعيًا واشنطن إلى وضع حد لهذا الحصار.

وتشهد فنزويلا توترا منذ 23 يناير الماضي، إثر زعم خوان جوايدو رئيس البرلمان زعيم المعارضة، حقه بتولي الرئاسة مؤقتا إلى حين إجراء انتخابات جديدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة