"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر

بسبب خلافات بينهما.. عامل يقتل ابن عمه في سوهاج

-  
"بسبب خلافات بينهما.. عامل يقتل ابن عمه في سوهاج"

لقي عامل مصرعه مساء أمس، بطلق ناري بالصدر على يد آخر "ابن عمه" بقرية الواقات مركز طما شمال سوهاج، بسبب خلافات سابقة بينهما، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي والقبض على الجاني والسلاح المستخدم في الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة. 

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا بحدوث مشاجرة بقرية الواقات دائرة المركز ووجود متوفي وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط المباحث الجنائية، وتبين من الفحص مصرع "ثابت. ع. م" 16 عاما عامل، يقيم بذات الناحية وتبين من التحريات أن مرتكب الواقعة، "أحمد. ص. ا" 16 عاما ابن عم المجني عليه بسبب خلافات سابقة بينهما.

وأفادت تحريات ضباط المباحث بحدوث مشاجرة بين الطرفين أخرج على أثرها المتهم فرد صناعة محلية عيار 9 ملي من طيات ملابسه وأطلق عيارا ناريا على المجني عليه مما نتج عنه إصابته بطلق ناري بالصدر ولقي مصرعه في الحال.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وكلفت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة