بالصور.. شون مينديز يكشف عن جولته الغنائية في "أوروبا وأمريكا"بالصور.. أنغام تتألق في حفل "هلا فبراير"سفارة مصر فى صربيا: البحر الأحمر تثبت تواجدها على خريطة السياحة العالميةصحة الغربية تنهي استعداداتها للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفالوزيرة الصحة في احتفالية مكرم مهنى للإبداع العلمى بـ الثقافي القبطي..صورالأنبا إرميا: الدكتور مكرم مهنى له إسهامات كبيرة في صناعة الدواء بمصر وأفريقياوزيرة البيئة تستعرض خطة إقامة محطة صرف لتدوير المياه وترشيد استهلاكهاالهلال يضرب الاتحاد بثنائية في الكلاسيكو.. ويعزز صدارته للدوري السعوديمجلة عالمية تبرز دراسة مصرية.. "المورينجا" تحافظ على الكبد من آثار المسكناتشاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء

موظف بمستشفى يستولي على 51 ألف جنيه من عامل بزعم تعيين نجله

-  
ضبط - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين، بزعم تعيينه بأحد الجهات الحكومية.
وتبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بوسط الدلتا، من "بلتاجى. م. ب"، عامل بناء معمارى، ومقيم بالغربية، أن "وليد. ن. ع"، موظف بإحدى المستشفيات، ومقيم بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية، حصل منه على مبلغ واحد وخمسين ألف جنيه كمقدم لمبلغ (خمسة وستون ألف جنيه)، نظير تعيين نجله بإحدى الجهات الحكومية بزعم نفوذه وعلاقاته الوطيدة بالمسئولين بتلك الجهة، إلا أنه لم يفي بما وعد به، وامتنع عن رد المبلغ المالي المستولى عليه.
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات تبين صحة البلاغ، وقيام المتهم المذكور بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي التعيين فى الوظائف الحكومية.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه للشاكى.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة